اخبار رياضية

يلا شوت لايف | من هو الشخص المجهول وراء رفض فيتوريا تدريب المنتخب؟





11:26 ص | الإثنين 11 يوليو 2022

المدرب البرتغالي روي فيتوريا

مازال الغموض يفرض نفسه حول ملف المدير الفني للمنتخب الوطني، المقرر أن يتولى المسئولية خلفا للمدير الفنى السابق إيهاب جلال، الذي صدر قرار بإقالته عقب خسارة الفراعنة ضد إثيوبيا بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار، ثم الخسارة من كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف في المواجهة الودية التي أقيمت في العاصمة سول.   

 كواليس تعثر المفاوضات مع روي فيتوريا

ومع تعثر المفاوضات مع البرتغالي روي فيتوريا، لتولي قيادة الفراعنة بعد أن كان قريبا من تولي المهمة، أصبحت الجماهير تتساءل من هو الشخص المجهول وراء رفض فيتوريا تدريب المنتخب؟

مصدر باتحاد الكرة، كشف لـ «يلا شوت لايف»، أنه رغم ما يتردد عن بعض التدخلات من جانب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب، لتوجيه نصائح للمدربين بعدم تولي القيادة الفنية لمنتخب الفراعنة، إلا أن مجلس الجبلاية لا يمتلك دليلًا واضحًا لذلك الأمر.

كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر

أسباب تعثر المفاوضات مع روي فيتوريا  

وأشار المصدر، إلى أن بسبب تعثر المفاوضات مع روي فيتوريا، حتى الآن، إصراره على تواجد مدرب حراس مرمى جديد، في جهازه المعاون، بينما يفضل مجلس الجبلاية استمرار عصام الحضري في هذا المنصب، فضلا عن تلقيه عرضا مؤخرا من الشباب السعودي.

المدرب البرتغالي روي فيتوريا

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي مالاوي، في سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ومن ثم يسعى مجلس الجبلاية لإنهاء ذلك الملف في أسرع وقت ممكن.

  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى