اخبار رياضية

يلا شوت لايف | منتخب الناشئين ينهي إجراءات السفر للسعودية استعدادا لكأس العرب





04:05 م | الثلاثاء 26 يوليو 2022

منتخب الناشئين

أنهى الجهاز الإداري لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2006، كافة الإجراءات المتعلقة بسفر البعثة إلى المملكة العربية السعودية، للدخول في معسكر مغلق بدءًا من 30 يوليو الجاري، استعدادًا لخوض منافسات كأس العرب للناشئين.

منتخب الناشئين ينهي إجراءات السفر للسعودية

وقام أحمد سامي المدير الإداري لمنتخب الناشئين بإنهاء كافة الأمور المتعلقة بالتأشيرات وتذاكر الطيران خلال الساعات القليلة الماضية.

واختتم منتخب الناشئين أمس الاثنين معسكره المغلق الثاني الذي أقيم بالإسماعيلية، واستمر لمدة 12 يومًا، استعدادًا للمشاركة في كأس العرب، التي تنطلق في الثاني والعشرين من شهر أغسطس المقبل بالأراضي الجزائرية.

وخاض منتخب الناشئين مباراتين وديتين مع منتخب الإسماعيلية في معسكره المغلق، وفاز بهما بنتيجتي 3-0 و4-0 على الترتيب.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2006 كل من محمد وهبة مديرًا فنيًا، مؤمن عبدالغفار مدربًا عامًا، عصام عبده مدربًا، يوسف طاهر مدرب حراس مرمى، الدكتور حسين فتوح خليل طبيب المنتخب وأحمد سامي نصار مديرًا إداريًا.

منتخب الناشئين يدخل معسكرًا جديدًا بالقاهرة استعدادًا لكأس العرب

وقرر محمد وهبة المدير الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2006 دخول الفريق في معسكر مغلق جديد بالقاهرة غدًا الأربعاء، يستمر لمدة ثلاثة أيام.

ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب الناشئين إلى المملكة العربية السعودية 30 يوليو الجاري، للدخول في معسكر مغلق جديد، يستمر حتى يوم 5 أغسطس المقبل.

ويستعد منتخب الناشئين لخوض منافسات بطولة كأس العرب، التي تنطلق بالجزائر في 22 أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى