اخبار رياضية

يلا شوت لايف | منتخب الناشئين يكشف تفاصيل إصابة عمر معوض وموقفه من مباراة المغرب





01:07 م | السبت 12 نوفمبر 2022

عمر سيد معوض لاعب منتخب الناشئين

أعلن الجاهز الطبي لمنتخب الناشئين تفاصيل إصابة عمر سيد معوض قائد الفريق، خلال مباراة تونس التي أقيمت أمس الجمعة، ضن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا تحت 17 عاما.

عمر معوض سجل هدفا مميزا بشباك تونس 

وكشف منتخب مصر للناشئين مواليد 2006، عبر الصفحة الرسيمة لاتحاد الكرة، عن أن إصابة عمر معوض قائد الفريق، في مباراة تونس أمس الجمعة، عبارة عن كدمة في القدم، في المباراة التي سجل فيها الهدف الثاني في اللقاء.

وشدد مسؤولو المنتخب على أن إصابة عمر معوض، لن تمنعه من المشاركة أمام المغرب في الجولة الثالثة المحدد لها الاثنين المقبل. 

منتخب الناشئين 

منتخب الناشئين تفوق على تونس بثلاثية

ونجح منتخب مصر للناشئين في الفوز على نظيره التونسي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب «5 جويليه» بالجزائر، في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية تحت 17 عاما.

وجاءت أهداف الفراعنة عن طريق أيمن عبد العزيز وعمر معوض وحسام عادل في الدقائق 15 و54 و90 على التوالي، بالمباراة التي شهدت حضور جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ووليد العطار المدير التنفيذي، برفقة إيهاب الكومي عضو المجلس ورئيس البعثة لمؤازرة المنتخب.

منتخب الناشئين 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره المغربي في الجولة الأخيرة يوم الاثنين المقبل، الساعة 4:30 مساء، على ملعب «الرويبة».







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى