اخبار رياضية

يلا شوت لايف | منتخب إسبانيا يتفوق على الأردن 3-1 وديا استعدادا لمونديال 2022 بقطر





09:43 م | الخميس 17 نوفمبر 2022

مباراة إسبانيا والاردن

حقق منتخب إسبانيا الانتصار على نظيره الأردني بثلاثية مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت ضمن استعدادات المنتخب الإسباني لخوض بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تنطلق خلال أيام وتحديدا يوم 20 من الشهر الجاري، وحتى 18 من شهر ديسمبر المقبل.

أحداث الشوط الأول 

شهد الشوط الأول من المباراة ضغطا كبيرا من لاعبي المنتخب الأسباني الذين نجحوا في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، عن طريق أنسو فاتي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أسكنها شباك المنتخب الأردني، بعد تمريرة رائعة من جانب أسينسيو.

حاول لاعبو المنتخب الأردني تعديل النتيجة وسط تمركز دفاعي جيد من لاعبي منتخب إسبانيا، لينتهي الشوط الأول بتفوق المنتخب الإسباني بهدف نظيف.

الشوط الثاني  

ونجح بابلو مارتن جافي في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، في تسجيل الهدف الثاني بـ شباك المنتخب الأردني، بعد تسديدة قوية على يسار حارس منتخب الأردن، الذي لم ينجح في التعامل معها.

وعاد المنتخب الإسباني في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، ليسجل الهدف الثالث عن طريق نيكو ويليامز، الذي نجح في تعزيز النتيجة، بتصويبة قوية داخل الشباك.

حاول لاعبو المنتخب الأردني، تسجيل هدف لينجح حمزة الدردور لاعب المنتخب الأردني في تسجيل الهدف الأول في الوقت بدل الضائع بعد استغلاله ارتباك في دفاعات المنتخب الإسباني لينتهي اللقاء بانتصار إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى