اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مكافآت ضخمة لكولر ولاعبي الأهلي بعد التتويج بالسوبر في الإمارات





11:29 ص | السبت 29 أكتوبر 2022

الأهلي

رصدت إدارة الكرة في النادي الأهلي، مكافآت ضخمة للاعبي الفريق والجهاز الفني بعد التتويج بلقب السوبر المصري 2021 ضد الغريم التقليدي نادي الزمالك، في لقاء شهد ندية قوية بين الفريقين، أمس الجمعة 28 أكتوبر 2022، على استاد هزاع بن زايد في الإمارات.

وحصلت إدارة النادي الأهلي على مكافأة نصف مليون درهم من قبل اللجنة المنظمة لبطولة السوبر المصري في الإمارات، ورصدت إدارة القلعة الحمراء مكافآت ضخمة للاعبين والجهاز الفني بعد اقتناص لقب السوبر على حساب الزمالك.

«يلا شوت لايف» ينشر قيمة مكافآت كولر ولاعبي الأهلي بعد التتويج بالسوبر

                     الأهلي بطلا للسوبر المصري

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أن مارسيل كولر وجهازه المعاون سيحصلون على قيمة راتب شهر من عقودهم مكافأة التتويج السوبر المصري، حيث يصل راتب المدرب السويسري مارسيل كولر، إلى 150 ألف دولار في الشهر.

وأوضح المصدر، أن كل لاعب في صفوف النادي الأهلي سيحصل على قرابة الـ100 ألف جنيه، وتختلف قيمة المكافأة بين اللاعبين وفقًا لنسب مشاركتهم في المباراة التي أقيمت أمس على استاد هزاع بن زايد، وسط حضور الجماهير التي ملأت أرجاء الملعب.

الأهلي يفوز على الزمالك في السوبر بهدفين نظيفين

وكان فريق النادي الأهلي، نجح في تحقيق الفوز على نظيره الزمالك، بهدفين نظيفين، أحرزهما برونو سافيو وكريم فؤاد.

وجاء الهدف الأول عن طريق برونو سافيو في الربع الأخير من الشوط الأول من تسديدة قوية، بعدما استغل خطأ من دفاعات الزمالك.

بينما أحرز كريم فؤاد الهدف الثاني في المباراة بنهاية الشوط الثاني والمباراة، بعد تمريرة سحرية من طاهر محمد طاهر الذي اخترق دفاعات الزمالك من الناحية اليسرى، وأرسلها إلى لفؤاد الذي حولها في شباك محمد عواد حارس نادي الزمالك.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى