اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مكاسب نادي النجوم من تألق كريم فؤاد مع الأهلي.. الصفقة تصل لـ20 مليونا «خاص»





10:31 م | الأربعاء 02 نوفمبر 2022

مكاسب النجوم من تألق كريم فؤاد مع الأهلي : الصفقة هتوصل 20 مليون

كشف محمد الطويلة رئيس نادي النجوم عن تفاصيل جديدة فى صفقة انتقال كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ تولي السويسري مارسيل كولر مسؤولية القيادة الفنية للفريق خلال الفترة الماضية خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وقال الطويلة فى تصريحات خاصة لـ«يلا شوت لايف»، إن نادي النجوم ستحصل على مبالغ جديدة من النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد تألق كريم فؤاد وانضمامه للمنتخب الوطني خلال الفترة الماضية مع البرتغالي روي فيتوريا.

وأضاف الطويلة أن الصفقة ستصل إلى مبلغ 20 مليون جنيه كاملة لصالح نادي النجوم بعد حصول كريم فؤاد علي لقب الدوري المصري والكأس وبطولة دوري أبطال أفريقيا والمشاركة مع المنتخب في مباراتين، ثم الفوز بالسوبر المصري على حساب الزمالك.

وكانت صفقة كريم فؤاد قد كلفت خزائن النادي الأهلي مبلغ 13 مليون جنيه، مع بعض اعتبارات المشاركة والبطولات وأهداف اللاعب مع الفريق الأحمر، التي ستصل إلى 7 ملايين جنيه بعد تألقه مع المارد الأحمر.

تألق كبير لكريم فؤاد مع مارسيل كولر فى الدوري المصري

أهداف كريم فؤاد مع الأهلي

وشهد الموسم الحالي تألقا كبيرا من كريم فؤاد في مركزه الجديد الجناح الأيمن، بعد أن ساهم فى صناعة هدف الانتصار أمام نادي الاسماعيلي الذي سجله شادي حسين، إضافة إلى تسجيله هدف في مباراة السوبر المصري أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وسجل كريم فؤاد هدفين في مباراة الأهلي والداخلية ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري التي انتهت لصالح المارد الأحمر بنتيجة 4-1.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى