اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مفاجأة.. محمد صلاح وديبالا خارج حسابات ريال مدريد لصالح نجم بايرن





11:26 ص | الأربعاء 29 يونيو 2022

مفاجأة.. محمد صلاح وديبالا خارج حسابات ريال مدريد لصالح نجم بايرن

محمد صلاح لاعب ليفربول

خرج المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، والأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس السابق، من حسابات ريال مدريد الإسباني، بعد أن كشفت بعض التقارير الصحفية، خلال الأيام الماضية، عن سعى الفريق الملكي لضمهما.

محمد صلاح وديبالا خارج حسابات ريال مدريد

ووفقًا للتقرير الذي نشرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن ريال مدريد سوف ينتظر حسم مستقبل كل من: داني سيبايوس، ولوكا يوفيتش، وماريانو دياز، من أجل تحديد ما إذا كان سيجرى تدعيم هجوم الفريق خلال الموسم المقبل أم لا.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه في حالة رحيل يوفيتش وماريانو وبورخا مايورال، سوف يضطر ريال مدريد للبحث عن مهاجم آخر جديد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن محمد صلاح وباولو ديبالا، المنتهي عقده مع يوفنتوس، ليسا ضمن اهتمامات ريال مدريد، بعكس سيرجي جنابري، لاعب بايرن ميونخ، الذي يعتبر هدفًا مهمًا داخل قلعة سانتياجو برنابيو، خلال الفترة الحالية.

أنشيلوتي يريد ضم جيسوس

وأكدت الصحيفة، أن اللاعب الذي يريده كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد بشدة، هو البرازيلي جابرييل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، لكن الأخير اقترب من صفوف آرسنال.

وكانت تقارير صحفية ذكرت خلال الأيام الماضية، أن ريال مدريد مستعد لدفع 70 مليون يورو، لفريق ليفربول، من أجل التخلي عن صلاح خلال انتقالات الصيفية الجارية، بعدما فشل في الحصول على خدمات كيليان مبابي، الذي جدد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى