اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مفاجأة.. الزمالك عرض 20 مليون جنيه على طارق حامد قبل إعلان رحيله





03:47 م | الإثنين 04 يوليو 2022

مفاجأة.. الزمالك عرض 20 مليون جنيه على طارق حامد قبل إعلان رحيله

طارق حامد

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن كواليس جديدة في مفاوضات نادي الزمالك، مع طارق حامد، لاعب وسط الأبيض، خلال الفترة السابقة، من أجل حسم ملف تجديد عقده مع النادي، الذي ينقضي بنهاية الموسم الجاري.

وقال «الغندور» خلال تصريحاته الإذاعية: «جماهير القلعة البيضاء ساندت طارق حامد كثيرا، ووقفت بجواره في الوقت الذي هاجمته فيه الجماهير المنافسة».

الزمالك يعرض على طارق حامد 20 مليون جنيه للتجديد

وأوضح قائد الزمالك السابق: «في الوقت الذى سيرحل فيه طارق حامد، سيرحل أيضا المغربي أشرف بن شرقي والجماهير لم تهاجمه، ولكن بعد كل الحب، ووقوف الجماهير بجانب طارق حامد، رفض يجدد عقده».

وأشار إلى أن الجميع داخل نادي الزمالك كان يرى أن موقف طارق حامد غريب، وعلى الجميع أن يعلم أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، عرض مبلغا خياليا يفوق 20 مليون جنيه عليه، ولم يعط اللاعب ردًا حاسمًا، فتأكد الأول أن «حامد» خارج حسابات الأبيض، وأعلن عدم تجديد عقده بشكل نهائي.

كواليس أزمة طارق حامد مع الزمالك

وتشهد الفترة الحالية، أزمة كبيرة بين طارق حامد وإدارة الزمالك، بسبب تغيب اللاعب عن التدريبات لمدة وصلت إلى 50 يوما، على أن يخضع للتحقيق بمعرفة الإدارة القانونية بالنادي الأبيض، الأسبوع المقبل.

وتقدم أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، بتقرير لمجلس الإدارة يدين اللاعب، وكذلك البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، بتقرير آخر للمجلس، يؤكد عدم التزام طارق حامد، خلال الفترة الأخيرة.

كما تقدم الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق، هو الآخر بتقديم تقرير، وإبلاغ رئيس النادي مرتضى منصور بأن طارق حامد لم يقدم مستندا يوضح سبب غيابه عن تدريبات الفريق لمدة 50 يوما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى