اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مصدر : ويجان ينهي اتفاقه مع إنبي ويضم محمود جاد





01:34 ص | الخميس 14 يوليو 2022

محمود جاد

كشف مصدر مسؤول داخل نادي إنبي عن الوصول لاتفاق مع نادي ويجان الإنجليزي والذي يلعب في الدرجة الأولى  على ضم محمود جاد بشكل نهائي بداية من الموسم الجديد، في صفقة ستكون تاريخية للنادي البترولي، وجاء اهتمام النادي الإنجليزي بحارس منتخب مصر بعد تألقه رفقة فريقه إنبي خلال الفترة الماضية وانضمامه لقائمة المنتخب الوطني في أكثر من مناسبة. 

وشدد المصدر بأن كافة التفاصيل بين مجلس إدارة إنبي وويجان الإنجليزي انتهت أمس بين رئيس نادي إنبي أيمن الشريعي ورئيس نادي ويجان الإنجليزي لينهي محمود جاد خلال الفترة القليلة المقبلة إجراءات السفر إلى إنجلترا من أجل الانضمام للنادي الإنجليزي.

عرض رسمي أنهى كل شيء وجاد يلعب في إنجلترا 

وكان النادي البترولي وصل له عرض رسمي خلال الفترة الماضية من نادي ويجان من أجل ضم الحارس الدولي وكانت هناك مفاوضات مكثفة من قبل النادي الإنجليزي من أجل الوصول لصيغة اتفاق نهائية مع النادي البترولي وهو ما حدث بالفعل خلال الساعات الماضية. 

وكان قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك يفكرون بقوة في التعاقد مع محمود جاد وبالتحديد النادي الأهلي والذي دخل في مفاوضات قوية وكان اللاعب قريب للغاية من الانضمام للمارد الأحمر  قبل أن يصل عرض ويجان الإنجليزي لينهي كل شيء خاصة وأن الحارس الدولي يرغب في الاحتراف الخارجي. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى