اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مصدر: مصطفى سعد ميسي يبدأ في تنفيذ برنامج كولر للمشاركة في المباريات





08:37 م | الخميس 17 نوفمبر 2022

مصطفى سعد ميسي

بدأ مصطفى سعد ميسي جناح النادي الأهلي في تنفيذ برنامج السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خاصة بعد الجلسة التي جمعت بينهما بسبب عدم مشاركة اللاعب في المباريات واستبعاده من القائمة.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، لـ«يلا شوت لايف»، أن كولر كان قد طلب من مصطفى سعد، رفع معدلات اللياقة البدنية وهو ما يفعله اللاعب خلال الفترة الحالية وبدأ التنفيذ بشكل قوي سواء داخل النادي أو خارج النادي، مشيرا إلى أن اللاعب يعمل بكل قوة من أجل التواجد في تشكيل النادي الأهلي أو على الأقل يكون في حسابات المدرب السويسري بعد الخروج من قائمة الفريق خلال الفترة الماضية.

صفقات الأهلي تشارك في المباريات مع مارسيل كولر

ويشارك من صفقات النادي الأهلي في الصيف الماضي بشكل مستمر وطبيعي، شادي حسين والذي نجح في الانسجام سريعا رفقة زملائه بالقلعة الحمراء، وكذلك البرازيلي برونو سافيو والذي نجح في تسجيل هدف في مرمى الزمالك في بطولة السوبر المصري.

وكان مصطفى سعد «ميسي» عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر من أجل التساؤل عن سبب الغياب، وحرص الأخير على تفسير سبب استبعاده من قائمة الفريق خاصة وأن جماهير النادي الأهلي أبدت استغرابها من استبعاد اللاعب من القائمة نهائيًا وعدم تواجده على الأقل بمقاعد البدلاء.

ونجح الأهلي قبل توقف بطولة الدوري المصري في تصدر جدول الترتيب برصيد 9 نقاط.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى