اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مصدر: ديانج ومعلول مستمران في الأهلي.. وتسويق بيرسي تاو وميكيسوني





03:54 م | السبت 27 أغسطس 2022

ديانج وبيرسي تاو لاعبا الأهلي

حسمت إدارة الكرة داخل النادي الأهلي، مصير اللاعبين الأجانب من الاستمرار مع الفريق أو الرحيل، وذلك بعد اجتماع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، مع حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، ولجنة تخطيط الكرة في وجود أمير توفيق، مدير التعاقدات.

وقال مصدر لـ«يلا شوت لايف»، إن إدارة النادي الأهلي استقرت على استمرار الثنائي، التونسي علي معلول، والمالي آليو ديانج، في قائمة الفريق الأحمر للموسم الجديد باعتبارهما من العناصر الأساسية والهامة في الفريق التي لا غنى عنها.

كما استقرت الإدارة على تسويق الثنائي، الجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني، في ظل الإصابات المتكررة التي يتعرض لها «تاو» في العضلة الأمامية، فضلا عن ضعف المردود الفني الذي يقدمه اللاعب لويس ميكيسوني منذ انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء.

العروض التي يمتلكها بيرسي تاو ولويس ميكيسوني

بيرسي تاو وميكيسوني

ويمتلك لويس ميكيسوني 3 عروض من الهلال السوداني ويانج أفريكانز التنزاني وسيمبا التنزاني، ولكن يرفض اللاعب الرحيل عن الفريق الأحمر عن طريق النادي ويتمسك بالحصول على مستحقاته المالية كاملة.. التفاصيل من هنا

على الجانب الآخر، اقترب بيرسي تاو من الخروج معارًا خارج صفوف الأهلي في الأيام المقبلة بسبب عدم وجود عروض مغرية ومناسبة لبيع اللاعب الذي اشتراه الأهلي من الدوري الإنجليزي بمقابل مادي وصل إلى 2 مليون دولار.

الأهلي يجمد صفقة ماشاريبوف بسبب الفحص الطبي

وفي نفس السياق، كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أسباب تجميد صفقة الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، لاعب النصر السعودي، بعدما كان من المقرر ظهوره في القاهرة والإعلان عن التوقيع رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال مصدر في الأهلي، إن النادي قرر خضوع جميع صفقاته إلى فحص طبي شامل؛ للتأكد من سلامة اللاعبين وعدم شكواهم من إصابات متكررة أو مزمنة، حسبما حدث في صفقة الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الأهلي، الذي يتعرض لإصابات متكررة في العضلة الأمامية.. التفاصيل من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى