اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مصدر بالزمالك: جلسة أخيرة لحسم صفقة مصطفى الزناري خلال ساعات





07:33 م | الإثنين 12 سبتمبر 2022

مصطفى الزناري

اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، من حسم صفقة مصطفى الزناري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى مجلس إدارة الزمالك لدعم صفوفه بمجموعة من اللاعبين السوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ سعيا للحفاظ على لقب الدوري الذي حققه الفريق آخر موسمين، فضلا عن حصد لقب دوري الأبطال الأفريقي.

جلسة أخيرة تحسم انتقال الزناري للزمالك

وشهدت الساعات القليلة الماضية، عودة المفاوضات من جانب الزمالك مع إدارة نادي طلائع الجيش لحسم صفقة مصطفى الزناري مدافع الفريق؛ تمهيدا لارتداء القميص الأبيض في الموسم المُقبل.

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ «يلا شوت لايف» عن حصول مرتضى منصور على موافقة مبدئية بالاستغناء عن مصطفى الزناري لصالح القلعة البيضاء، ويتوقف ذلك على المقابل المادي المعروض من جانب رئيس الزمالك.

وأضاف المصدر، أنه من المقرر عقد جلسة جديدة خلال الساعات القليلة المُقبلة بين مرتضى منصور وبعض مسؤولي نادي طلائع الجيش يجري خلالها الاتفاق على جميع الأمور المالية في الصفقة المنتظرة على أن يتم الإعلان عن انتقال مصطفى الزناري رسميا للزمالك عقب نهاية الجلسة حال الوصول لاتفاق مالي يُرضي الطرفين.

مرتضى منصور رئيس الزمالك

إسلام جابر ومروان حمدي يرحلان عن الزمالك

رحل إسلام جابر ومران حمدي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية، في صفقة بيع نهائي لصالح ناديي البنك الأهلي والمصري البورسعيدي على الترتيب.

ووقع إسلام جابر على عقد مع البنك الأهلي لمدة 3 مواسم، فيما وقع مروان حمدي على عقد يمتد لـ 4 مواسم مع المصري البورسعيدي.

في الإطار نفسه، وافق مجلس إدارة الزمالك على تجديد إعارة أسامة فيصل لنادي البنك الأهلي لمدة موسمين، مع إعارة حمدي علاء للنادي نفسه لمدة موسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى