اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مصدر بالإسماعيلي: مليون جنيه تفصل فادي فريد عن الانضمام للدراويش





12:24 م | الأربعاء 14 سبتمبر 2022

فادي فريد مهاجم البنك الأهلي

كشف مصدر داخل الإسماعيلي، عن وجود مفاوضات في مراحل متقدمة للغاية، من أجل حسم صفقة فادي فريد، مهاجم البنك الأهلي، وانتقاله إلى صفوف الدراويش، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الإسماعيلي يدخل في مفاوضات لضم فادي فريد

ودخل الاسماعيلي في مفاوضات جادة مع اللاعب من أجل ضمه، خلال المرحلة المقبلة، والتوقيع معه بشكل رسمي، وأبدى الأخير ترحيبه الشديد بالانضمام إلى الدراويش.

وأشار المصدر إلى أن الأمور تتوقف خلال الفترة الحالية حول الاتفاق ما بين الإسماعيلي والبنك الأهلي، على المقابل المادي.

وأوضح أن الإسماعيلي عرض مليون ونصف، بينما طلب مسؤولو البنك الأهلي 2 مليون ونصف للاستغناء عن اللاعب للدراويش.

وتابع: «إذا جرى حسم الأمر بين الطرفين خلال الساعات المقبلة، سيتم الاعلان عن الصفقة بشكل رسمي».

ويسعى الإسماعيلي الي ابرام عدد من الصفقات الجديدة، خلال المرحلة المقبلة، وتكوين فريق قوي من أجل العودة للمنافسة على البطولات، في الفترة المقبلة. 

الإسماعيلي يرسل مذكرة لاتحاد الكرة بالغرامات الموقعة على اللاعبين

على جانب آخر، قرر النادي الإسماعيلي إخطار الاتحاد المصري لكرة القدم بإجمالي العقوبات المالية التي جرى توقيعها على اللاعبين، الذين تغيبوا عن تدريبات الفريق، مع بداية فترة الإعداد.

وجاء قرار النادي الاسماعيلي بتوقيع عقوبة مالية تقدر بـ20 ألف جنيه على كل لاعب تخلف عن بداية فترة الإعداد للفريق الأول لكرة القدم، عملا بمبدأ الثواب والعقاب من البدايات، وحتى لا تتكرر هذه الأمور خلال الفترة المقبلة.

الإسماعيلي يطالب جون موريل بالتنازل عن مستحقاته

ويعقد مسؤولو الإسماعيلي جلسة حاسمة مع المحترف الإيفواري جون موريل، خلال الساعات المقبلة، من أجل تسوية عدد من الأمور المالية مع اللاعب.

وكانت إدارة الاسماعيلي قد أتمت الاتفاق مع موريل، على رحيله من النادي على سبيل الإعارة لمدة موسم، مقابل التنازل عن مستحقاته، وسيجرى إعارة اللاعب إلى أحد الأندية الأوكرانية، بناءً على رغبته، وذلك بعد العرض الجاد الذي وصل له خلال الساعات الماضية.

وكان موريل قد انضم للإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولم يقدم اللاعب المردود المطلوب منه حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى