اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مصدر بالإسماعيلي: البنك الأهلي عرض 3 ملايين جنيه لضم أحمد مدبولي





07:15 م | الإثنين 29 أغسطس 2022

أحمد مدبولي لاعب الإسماعيلي

كشف مصدر في نادي الإسماعيلي، عن تلقي الدراويش، عرضًا من البنك الأهلي لضم لاعب الفريق الاول لكرة القدم أحمد مدبولي وضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«يلا شوت لايف»، أن البنك الأهلي عرض مقابلا ماديا ثلاثة ملايين جنيه من أجل حسم الصفقة وضم اللاعب إلى صفوف الفريق.

وينتهي تعاقد أحمد مدبولي مع الإسماعيلي بنهاية الموسم الكروي المقبل ويحق له التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات في يناير المقبل.

الكومي: سنجدد عقد أحمد مدبولي 

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، قد أكد في تصريحات سابقة لـ«يلا شوت لايف»، أن هناك رغبة في تجديد التعاقد مع اللاعب في ظل المستوى الفني الجيد الذي ظهر عليه خلال الفترة الماضية.

الإسماعيلي يختتم استعداداته لمواجهة طلائع الجيش 

وعلى الجانب الآخر، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي قد استقر على مجموعة اللاعبين الشباب والبدلاء الذين سيتم الدفع بهم خلال هذه المباراة.

ومن المنتظر أن يدفع الجهاز الفني للإسماعيلي بعدد كبير من اللاعبين الشباب خلال اللقاء.

وأكد الكابتن خالد القماش القائم بأعمال المدير الفني للإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ«يلا شوت لايف»، أن تجربة اللاعبين الشباب هي تجربة مهمة للغاية ونسعى للقيام بها منذ فترة ليست بالقليلة.

وتابع: «أتمنى أن تنجح هذه التجربة خلال الفترة القادمة مع الإسماعيلي ليكون لأولاد النادي دورا مهما مع النادي في القريب العاجل».

وأكد «القماش»: «الإسماعيلي يمتلك مجموعة من اللاعبين والمواهب الشابة سيكون لهم دور قوي وفعال مع الفريق في الفترة القادمة».

يذكر أن الإسماعيلي تلقى الهزيمة في المباراة الأخيرة له أمام إنبي بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري العام.

ويسعى الإسماعيلي إلى تحقيق ختام مشرف ببطولة الدوري العام من خلال الفوز على حساب فريق طلائع الجيش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى