اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مصدر بالأهلي: محمود الخطيب يتدخل لإنهاء صفقة هداف إنبي





01:10 م | الإثنين 22 أغسطس 2022

محمود الخطيب رئيس الاهلي

يسابق مسؤولو النادي الأهلي الزمن، من أجل إنهاء صفقة مصطفى شلبي، مهاجم نادي إنبي، من أجل الحصول على خدماته وضمه، مع اقتراب نهاية الموسم الكروي الجاري.

وعلم «يلا شوت لايف» أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، حصل على موافقة مصطفى شلبي، خلال الأيام الماضية، إلا أن الطلبات المالية من قبل مسؤولي إنبي أجلت حصول النادي على الاستغناء الخاص باللاعب، في ظل الطلبات المادية الكبيرة التي يطلبها أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن محمود الخطيب تدخل في صفقة مصطفى شلبي من أجل إنهاء المفاوضات؛ إذ تواصل رئيس مجلس إدارة الأهلي مع أيمن الشريعي، خلال الساعات الماضية، للحصول على موافقته وضم اللاعب بشكل رسمي.

وأوضح المصدر أن الخطيب ينتظر مكالمة تليفونية جديدة من رئيس إنبي، لعقد جلسة في الأيام المقبلة، وإنهاء الصفقة بشكل رسمي، خاصة أن نادي إنبي يرفض الصفقات التبادلية، ويتمسك بالحصول على مقابل مادي كبير يصل إلى 25 مليون جنيه.

                          مصطفى شلبي لاعب إنبي

مصطفى شلبي ضمن قائمة هدافي إنبي

من جانبه، تحدث مصطفى شلبي مع مسؤولي نادي إنبي من أجل الموافقة على انتقاله إلى صفوف الأهلي، وعدم المغالاة في الصفقة، في ظل رغبته في ارتداء القميص الأحمر، بداية الموسم المقبل.

ويزين مصطفى شلبي قائمة هدافي نادي إنبي في الموسم الجاري، برصيد 10 أهداف، خلفًا لجون إيبوكا، صاحب الـ13 هدفًا.

الأهلي يواجه إنبي الأربعاء المقبل في الدوري

ويستضيف النادي الأهلي نظيره إنبي، في تمام الساعة الثامنة مساء الأربعاء المقبل، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت 1، الناقل الحصري لمواجهات مسابقة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى