اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مصدر بالأهلي: فاوضنا عبد الله حافظ وننتظر كلمة كولر في صفقة فوفانا





02:46 م | الخميس 22 سبتمبر 2022

ديفيد فوفانا المرشح لصفوف الأهلي

تحدث مصدر داخل النادي الأهلي عن حقيقة اقتراب الإيفواري ديفيد داترو فوفانا، لاعب مولدة النرويجي، وعبد الله حافظ، لاعب جرونيك بولكفايس البولندي، من الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال المصدر – رفض ذكر اسمه – خلال تصريحات خاصة لـ«يلا شوت لايف»، إن الإيفواري ديفيد داترو، صاحب الـ19 عامًا، تم عرضه على النادي الأهلي من قبل وكيل لاعبين في الفترة الماضية إلا أن الملف على مائدة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

مصير فوفانا بيد كولر

وتابع: «ننتظر رأي كولر من أجل بدء المفاوضات مع المهاجم الإيفواري الشاب أو تجميد الصفقات الجديدة في الوقت الراهن حال طلب ذلك».

وانضم فوفانا إلى فريقه النرويجي في فبراير 2021 قادمًا من نادي أبيدجان سيتي الإيفواري، وخاض مع الفريق النرويجي 55 مباراة، أحرز فيهم 17 هدفًا وصنع 9 آخرين.

                 عبد الله حافظ .. لاعب جرونيك بولكفايس البولندي

مصير عبد الله حافظ من الانتقال إلى صفوف الأهلي 

وانتقل المصدر في حديثه حول اهتمام مسؤولي القلعة الحمراء بعبد الله حافظ، لاعب جرونيك بولكفايس البولندي، مشيرًا إلى أن اللاعب على رادار النادي.

وأشار إلى أن الأهلي قد دخل في مفاوضات متقدمة مع اللاعب خلال الفترة الماضية إلا أن الأمور توقفت بعد التعاقد مع كولر.

ويمتلك عبد الله حافظ عددا كبيرا من العروض المصرية في الوقت الراهن، من المصري، والبنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا، ويقترب اللاعب من المصري البورسعيدي حال تراجع الأهلي عن الصفقة بشكل رسمي ونهائي.

ويلعب عبد الله حافظ في مركز صانع الألعاب بوسط الملعب، حيث بدأ مسيرته في نادي إنبي، قبل أن ينتقل بعدها إلى هونتيك كراكوف البولندي، وخاض فترة إعارة في جورنيك بولكفايس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى