اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مصدر: إدارة الأهلي استقرت بشكل كبير على رحيل سواريش





11:23 ص | الأربعاء 24 أغسطس 2022

الأهلي

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي في الوقت الراهن، برئاسة محمود الخطيب، عددا من السير الذاتية للمدربين، بعد الاستقرار بشكل كبير على رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، مدرب الفريق الكروي بنهاية الموسم الجاري.

إدارة الأهلي استقرت بشكل كبير على رحيل سواريش

وكشف مصدر داخل الأهلي في تصريحات لـ«يلا شوت لايف»، أن إدارة الأهلي استقرت بنسبة كبيرة على رحيل سواريش بنهاية الموسم الجاري، في ظل عدم الاقتناع من معظم مسؤولي الأحمر بالمدرب البرتغالي.

وأضاف المصدر: «إدارة النادي دخلت في مفاوضات بالفعل مع عدد من المدربين، منهم مدرب صاحب سيرة ذاتية كبيرة، اقترب بقوة من خلافة سواريش في القيادة الفنية للفريق بالموسم الجديد»، مشيرا إلى أن «الإعلان سيكون عقب نهاية الموسم مباشرة».

وخاض المدرب البرتغالي 14 مباراة مع الفريق منذ توليه المسؤولية، خلفا للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حقق الفوز في 7، وتعادل 5، وخسر مواجهتين.

الأهلي يواجه إنبي في الدوري

ويواجه الأهلي نظيره إنبي في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على استاد الأهلي we السلام، في المواجهة التي تعد تحصيل حاصل، بعد أن فقد الفريق لقب الدوري، لصالح غريمه التقليدي الزمالك.

وتضم قائمة الأهلي التي أعلنها ريكاردو سواريش، مدرب الفريق، لمواجهة إنبي، كلا من: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وصلاح محسن ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني وأحمد سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبدالقادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبدالنبي ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومحمد حمدي وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية وعلي عمرو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى