اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مشوار منتخب الناشئين في كأس العرب قبل مواجهة المغرب.. تسجيل 17 هدفا





10:04 ص | الجمعة 02 سبتمبر 2022

منتتخب الناشئين

يستعرض «يلا شوت لايف» مشوار منتخب الناشئين في بطولة كأس العرب المقامة في الجزائر، قبل مباراته المرتقبة ضد المغرب والمحدد لها التاسعة مساء اليوم الجمعة، في الدور ربع النهائي للبطولة والتي لا تقبل القسمة على اثنين ولابد من تحديد الفائز والمتأهل للدور نصف النهائي.

مشوار منتخب الناشئين في كأس العرب

وقدم منتخب الناشئين بقيادة مديره الفني محمد وهبة، مستويات قوية منذ انطلاق منافسات كأس العرب، وحقق العلامة الكاملة بحصد 9 نقاط، من خلال الفوز في 3 مباريات بمرحلة دور المجموعات.

بدأ منتخب الناشئين في الدور الأول لكأس العرب بالفوز على نظيره السعودي بثلاثية نظيفة، واكتسح نظيره لبنان بتسعة أهداف دون رد، وتفوق على سوريا بخمسة أهداف دون رد. 

ووصل إجمالي ما سجله لاعبو منتخب الناشئين 17 هدفا، دون أن تستقبل شباك الفراعنة أي هدف، في أرقام مميزة لأبناء محمد وهبة، خلال مشوار البطولة حتى الآن.

بعثة منتخب الناشئين 

ركلات الترجيح بشكل مباشر

وفي ظل التأهل إلى الأدوار الحاسمة ببطولة كأس العرب، تقرر اللجوء إلى ركلات الترجيح بشكل مباشر، حال انتهاء الوقت الأصلي من مباراة مصر والمغرب في الدور ربع النهائي بالتعادل.

منتخب الناشئين

يذكر أن مؤمن عبد الغفار مدرب عام المنتخب، أكد أن منتخب مصر هدفه الفوز باللقب لكن في نفس الوقت هناك هدف آخر أهم وهو تحقيق أقصى استفادة فنية قبل التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا في نوفمبر المقبل، خاصة أن المنتخب يعتبر مستقبل الكرة المصرية ويضم عناصر مميزة، رافضا ما يتردد عن وضع ضغوط على اللاعبين للفوز باللقب مشيرا إلى أن محمد وهبة المدير الفني حريص على فرض الانضباط والالتزام داخل الملعب وخارجه وهذا هو سبب انتصارات هذا المنتخب. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى