اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مرموش على مقاعد بدلاء فولفسبورج أمام ماينز.. ونوير يقود بايرن ضد هيرتا برلين





03:49 م | السبت 05 نوفمبر 2022

عمر مرموش لاعب فولفسبورج

أعلن الألماني نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق فولفسبورج تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة ماينز، في المباراة التي تجمعهما اليوم السبت، على ملعب ميوا أرينا، في الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري الألماني لموسم 2022-2023.

تشكيل فولفسبورج الرسمي ضد ماينز في الدوري الألماني

وشهد تشكيل فولفسبورج الرسمي لمواجهة ماينز في بطولة الدوري الألماني تواجد عمر مرموش، على مقاعد البدلاء، وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي:

ويجلس عمر مرموش على مقاعد البدلاء.

ترتيب ماينز وفولفسبورج في الدوري الألماني 

ويحتل فريق ماينز المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الألماني ،خلال الموسم الحالي، برصيد 18 نقطة، جمعها من 12 مباراة، بعدما حقق الفوز في 5 لقاءات، وحسم التعادل 3، وتلقي الهزيمة خلال 4 مواجهات.

بينما يأتي فريق فولفسبورج في المركز الـ12 برصيد 14 نقطة، حصدها من 12 مواجهة، بعدما حقق الانتصار في 3 مباريات، وحسم التعادل 5، وتلقي الخسارة خلال 4 لقاءات.

وشارك عمر مرموش خلال الموسم الحالي مع فريق فولفسبورج في 14 مباراة، نجح خلالها في تسجيل ثلاثة أهداف فقط.

ويأمل فريق فولفسبورج في تحقيق الفوز خلال لقاء اليوم أمام نظيره ماينز، من أجل الأقتراب من المراكز الأولى بجدول ترتيب الدوري الألماني.

وفاز فريق فولفسبورج في المواجهة الأخيرة أمام نظيره بوخرم برباعية دون رد، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة 12 من عمر البطولة الألمانية.

نوير أساسا في تشكيل بايرن ميونخ أمام هيرتا برلين

في سياق متصل، ظهر مانويل نوير في التشكيل الأساسي لبايرن ميونخ، في مباراته أمام نظيره فريق هيرتا برلين، في إطار منافسات الجولة ذاتها، بعدما تحدث الحارس خلال الأيام الماضية عن إصابته بالسرطان في الفترة الماضية، وأنه خضع لـ3 عمليات من قبل.

وجاء تشكيل بايرن مكونا من: نوير، بافارد، وأوباميكانو، ومزراوي، وديفيز، موسيالا، جوريتسكا، كيميتش، ماني، وجنابري وتشوبو موتينج.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى