اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مرتضى منصور يكشف عن تفاصيل إصابة «نداي»: قطع في الغضروف





02:56 ص | الجمعة 21 أكتوبر 2022

إبراهيما نداي

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل إصابة السنغالي إبراهيما نداي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد تأكد غيابه عن الملاعب ولقاء السوبر المصري أمام النادي الأهلي، والتي ستقام في الإمارات يوم 28 أكتوبر الجاري.

وأكد «منصور» في تصريحات لقناة الزمالك أن إبراهيما نداي يعني من قطع صغير في الغضروف، مما يؤدي لغيابه عن الملاعب حوالي أسبوعين أو ثلاثة وسيعود بعدها إلى الملاعب بشكل أقوى.

خالد لطيف يعلن إصابة نداي لمدة شهر

وكان خالد لطيف، أمين صندوق نادي الزمالك، قد أكد أن المهاجم السنغالي بالفريق الظأول لكرة القدم بالنادي،  يعاني من إصابة ستودي إلى غيابه عن الملاعب لمدة 4 أسابيع.

وتأكد غياب نداي الصفقة الجديدة لنادي الزمالك عن لقاء الفريق الهام أمام الأهلي في كأس السوبر المصري، والتي ستقام في الإمارات يوم الجمعة المقبل 28 أكتوبر الجاري.

ويعاني الزمالك في مباراة الأهلي بجانب إصابة إبراهيم نداي غياب محمود حمدي الونش للإصابة لمدة 3 أشهر بسبب إصابة في الركبة مما تبعده عن الملاعب في الفترة المقبلة.

نداي ثاني صفقات الزمالك الصيفية 

وكان إبراهيما نداي كان ثاني صفقات الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث ضمه الفريق قادمًا من لوزيرن السويسري، وذلك بعد نجاحه في ضم المغربي زكريا الوردي، لاعب الوسط في صفقة انتقال حر، قبل أن يكمل الصفقات إلى 10 صفقات في نهاية فترة الانتقالات الماضية.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى