اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مرتضى منصور يعلق علي مستوى معلول أمام بيراميدز:”تراجع بشكل كبير”





11:19 ص | الأحد 17 يوليو 2022

على معلول

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن التونسي على معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لم يقدم المستوى المطلوب منه خلال مباراة بيراميدز مساء أمس، قائلاً: «هو ده معلول اللي كان مستواه في العالي؟ أنا بقول كده عشان الكل يعرف إن اللاعبين ليسوا ماكينات».

وقال رئيس القلعة البيضاء، خلال تصريحات تليفزيونية، بعد خسارة الأهلي من بيراميدز: «هل هذا علي معلول؟، لاعبو فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وجميع الأندية تعاني بالفعل من إجهاد واضح بسبب تلاحم المباريات».

مرتضى منصور: تراجع مستوى معلول والسولية مع الأهلي

وتابع مرتضى منصور: «أين مستوى التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، وعمرو السولية لاعب الوسط، وأحمد عبدالقادر، مع الأهلي خلال الفترة الحالية؟ تراجع مستواهم بشكل كبير».

وخسر الأهلي من بيراميدز بهدفين نظيفين أمس، في الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ليتجمد رصيده عند 48 نقطة في المركز الثالث، بينما وصل السماويإلى النقطة 53 في المركز الثاني.

وتسبب علي معلول في الهدف الثاني لبيراميدز، عندما استغل إيريك تراوري، إعادة التونسي الكرة بشكل غير صحيح إلى الحارس محمد الشناوي، مسجلا الهدف الثاني.

مرتضى منصور يطالب بإلغاء الدوري هذا الموسم

وطالب رئيس نادي الزمالك، بإلغاء بطولة الدوري الممتاز الموسم الحالي، على الرغم من تصدر فريق جدول ترتيب المسابقة برصيد 57 نقطة.

وشدد رئيس النادي الأبيض على أنه من الأفضل إلغاء المسابقة هذا الموسم، حفاظا على كل اللاعبين خاصة أن الإجهاد واضح بشكل عام.

وشدد على أن قرار الإلغاء في صالح منتخب مصر، والكرة المصرية بشكل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى