اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مرتضى منصور: مكافآت لاعبي الزمالك من جيب أبو جبل





03:11 م | الجمعة 05 أغسطس 2022

محمد أبو جبل

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن مفاجأة جديدة في ملف رحيل محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

ورحل محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، عن القلعة البيضاء خلال الأيام الماضية، بعد الحصول على مخالصة من مجلس إدارة ناديه.

مرتضى منصور: حصلت على 4 ملايين جنيه من أبو جبل

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك حصوله على 4 ملايين جنيه، مقابل رحيل محمد أبو جبل من القلعة البيضاء، قبل نهاية الموسم الجاري الذي ينتهي بنهاية أغسطس.

قال مرتضى منصور، في تصريحات خاصة إلى «يلا شوت لايف»: «تنازل محمد أبو جبل عن مستحقات له لدى النادي تقدر بمليوني جنيه، مقابل الحصول على مخالصة من النادي والرحيل بشكل رسمي».

وأضاف رئيس الزمالك: «لم أكتفي بذلك فقط، حيث حصلت على مليوني جنيه آخرين، للموافقة على رحيل محمد أبو جبل لحل أزمته مع نادي النصر السعودي الذي وقع له في وقت سابق».

كشف مرتضى منصور، عن توقيع عقد خاص فيما يتعلق بقيمة المليوني جنيه الآخرين، مع محمد أبو جبل، حيث تم وضعهم تحت تصرف مجلس إدارة النادي للإنفاق منهم على مكافآت الفوز لفريق القدم فيما تبقى من مباريات بمسابقة الدوري الممتاز.

وتابع: «قمت بمضاعفة مكافآت الفوز للاعبين لما يقدموه من مستويات فنية مميزة، وإثبات جدارتهم خلال الفترة الماضية، والمكافآت يتم صرفها من قيمة المليوني جنيه اللذين حصلت عليهما من جيب محمد أبو جبل مقابل رحيله».

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

الزمالك يواجه الجونة في الدوري الممتاز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بنظيره الجونة في التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد خالد بشارة بالجونة.

يتصدر الزمالك قمة الدوري برصيد 66 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، فيما يحتل الجونة المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى