اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مرتضى منصور: قضية محمود كهربا تم حسمها لصالحنا وسيدفع 2 مليون دولار





01:58 م | الجمعة 14 أكتوبر 2022

مرتضى منصور رئيس الزمالك

تحدث المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن آخر الكواليس الخاصة بموقف إدارة القلعة البيضاء في قضيته مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي الحالي، مبينا أن المارد الأحمر سيعاقب بالهبوط للدرجة الثانية.

وأضاف «منصور» في تصريحاته لقناة الزمالك: «قضية محمود كهربا تم حسمها لصالحنا، وعلى اللاعب أن يدفع 2 مليون دولار، بالإضافة لفوائد الغرامة بنسبة 5% بشكل سنوي تضاف من يونيو 2019».

وتابع رئيس الزمالك: «كهربا أضاع نفسه بسبب الأهلي، كما أن الأهلي هو من حرض اللاعب على الهروب من نادي الزمالك، ولو ثبت ذلك سيعاقب الأهلي بالهبوط للدرجة الثانية، كهربا كان لاعبا رائعا مع الفارس الأبيض وتواجد مع المنتخب الوطني، حاليا لا يوجد لاعب بهذا الاسم».

وواصل: «نادي الزمالك سيقوم بالحجز على جميع ممتلكات كهربا، وأنصح النادي الأهلي بمساعدة كهربا من الناحية الأخلاقية، رغم أن الأهلي يقنع نفسه بأنه لم يحرض اللاعب على الهروب».

مرتضى منصور يحسم مصير فيريرا

في سياق آخر، كان مرتضى منصور قد تحدث أيضا عن مصير البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، قائلا: «مجلس إدارة القلعة البيضاء بالكامل يدعم فيريرا، ولا يوجد أي أزمة مع المدرب، كما أننا نعمل على توفير كل العوامل واحتياجات الفريق، وتصريحات جمال عبد الحميد عضو المجلس، لا يقصد بها التدخل في عمله».

وأردف: «فيريرا مستمر مع نادي الزمالك، وسيتم تجديد عقده، خاصة أنه مدرب استطاع حصد بطولتي الدوري والكأس».

مرتضى منصور: صفقة تحت السن في الزمالك

وأكمل: «سيكون هناك مفاجأة في الساعات المقبلة، إذ أنه سيتم الإعلان عن ضم لاعب جديد تحت السن، وذلك وفقا لاختيارات فيريرا بعد التعاقد مع نبيل دونجا ومصطفى الزناري وإبراهيما نداي وسامسون أكينولا وعمرو السيسي وعمر جابر ومصطفى شلبي ويوسف حسن، فضلا عن عودة محمد صبحي وتجديد عقد أحمد زيزو».

واستطرد: «المدرب البرتغالي فيريرا سعيد بأن مجلس الإدارة نجح في التعاقد مع جميع اللاعبين الذين قام باختيارهم ولم يرفض أي صفقة».

مرتضى منصور يطالب التعاون السعودي بـ400 ألف دولار

واختتم مرتضى منصور: «أطالب إدارة التعاون السعودي بدفع المستحقات المتأخرة في صفقة مصطفى فتحي، والمقدرة بنحو 400 ألف دولار».







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى