اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مرتضى منصور: جماهير الزمالك جعلتني أشعر أننا في ملعب ويمبلي





05:11 ص | الخميس 20 أكتوبر 2022

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

أشاد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بدور جماهير القلعة البيضاء خلال مباراة الفريق أمام سموحة، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مرتضى منصور: جماهير الزمالك أعطت درسا في التشجيع 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية: «فوز الزمالك أمام سموحة، ليس للاعبين أو الفريق بل للجماهير العظيمة التي أعطت درسًا في التشجيع المثالي، شعرت أننا في ويمبلي بعد التحضر والاحترام الذي رأيته منهم، لم يعطوا ظهورهم للملعب أو ينزعوا ملابسهم».

                                     الزمالك

وأضاف: «طارق العشري، مدرب سموحة، ليس مدربًا صغيرًا، رأيناه الموسم الماضي وهو يحصل على المركز الرابع مع فريق طلائع الجيش، وقدم مباراة كبيرة أمام الزمالك».

وتابع: «لدينا مباراة صعبة للغاية أمام سيراميكا كليوباترا، هم فريق مشتق من النادي الأهلي، ويمتلكون لاعبين من الفريق الأحمر، لذلك ستكون مواجهة قوية جدًا على ستاد القاهرة».

وعن مباراة السوبر المصري، قال رئيس القلعة البيضاء: «علينا أن نكون متحضرين ومحترمين جدًا في الإمارات بمباراة السوبر المصري».

وأشار المستشار مرتضى منصور، إلى أنه «ننتظر جلسة يوم الأحد المقبل لرفع الحجز على أموال الزمالك في البنوك».

مرتضى منصور: زكريا الوردي سيكون أفضل من ساسي 

وشدد «منصور» على أن «زكريا الوردي سيكون أفضل من فرجاني ساسي وطارق حامد، ومحمد صبحي حارس مرمى عالمي، وسنرى باقي الصفقات الجديدة في المباريات المقبلة، لدينا فريق متكامل».

وفاز الزمالك بثنائية نظيفة أمام سموحة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.   







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى