اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مران الزمالك: جلسة بين فيريرا والونش.. وعودة فتوح ونيمار للتدريبات





06:18 م | الأربعاء 17 أغسطس 2022

مران الزمالك

واصل فريق الزمالك مرانه استعدادًا لمواجهة فاركو في الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري المصري في مباراة يبحث فيها الفارس الأبيض عن الفوز من أجل الاقتراب أكثر من التتويج، فيما يحتاج المنافس للثلاث نقاط من أجل محاولة التواجد ضمن الـ5 الكبار بنهاية الدوري.

وحرص فيريرا المدير الفني للزمالك على عقد جلسة مطولة مع معاونيه أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد وذلك خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، حيث تضمنت الجلسة الحديث عن الاستعدادات الخاصة بمباراة فاركو المقبلة، بجانب التشاور في بعض الأمور الخططية الخاصة التي سيتم العمل عليها خلال التدريبات مع اللاعبين.

وعقد فيريرا جلسة مع محمود حمدي الونش لاعب الزمالك من أجل منحه بعض التعليمات الفنية الخاصة بمركزه، كذلك شرح له بعض الأمور الخططية المطلوبه ليقوم بتنفيذها في التدريبات استعدادا للمباريات المقبلة، فيما اطمأن منه على جاهزيته الكاملة، خاصة بعد التعافي من الإجهاد الذي كان يعاني منه خلال الوقت السابق.

فيريرا يقرر رفع المعدل البدني للاعبين

ورفع فيريرا المعدل البدني للاعبين بشكل تدريجي، حيث قام الجهاز الفني بتقسيم الحصة التأهيلية إلى فقرتين لمدة تقترب من 25 دقيقة، حيث جاءت الفقرة الأولى عباراة عن إطالات وقفز حواجز، أما الثانية كانت تدريبات تأهيل بالكرة.

وركز الجهاز الفني خلال الحصة التأهيلية على علاج الإرهاق بجانب مرونة الجسم وتهيئته بالشكل المطلوب استعدادا للفترة المقبلة.

8 لاعبين يؤدون تدريبات تأهيلية إضافية

فيما أدى حازم إمام وإمام عاشور وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني وأحمد سيد زيزو وحسام عبد المجيد ومحمد أشرف روقا وسيف الدين الجزيري تدريبات تأهيلية إضافية خلال مران اليوم.

وحرص البرتغالي على اكتفاء هؤلاء اللاعبين بأداء الحصة التأهيلية بجانب خوض تدريبات فنية خفيفة، وعدم المشاركة في التقسيمة الخططية، وذلك وفقا للبرنامج التدريبي المخصص لهم.

كما أدت هذه المجموعة بعض التدريبات الاستشفائية في صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف أعضاء الجهاز الطبي، وذلك ضمن البرنامج المخصص لهم لعلاج الإرهاق.

عودة فتوح ونيمار

وشارك الثنائي كل من أحمد فتوح وسيد عبد الله نيمار لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وتواجد في التدريبات التأهيلية والخططية والتقسيمة الفنية بشكل طيبعي، ويأتي ذلك عقب اكتفاء الثنائي بأداء التدريبات التأهيلية في مران أمس الثلاثاء بقرار من فيريرا.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ستاد الإسكندرية، ضمن منافس8 لات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى