اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مدرب منتخب الشباب: باناثينايكوس رفض انضمام بلال مظهر بسبب معسكر الفريق





08:14 م | الخميس 10 نوفمبر 2022

مدرب منتخب الشباب: باناثانيكوس اعتذر عن انضمام بلال مظهر

كشف محمود جابر، مدرب منتخب الشباب، عن موقف بلال مظهر مهاجم نادي باناثينايكوس اليوناني، من الانضمام لقائمة المنتخب خلال المعسكر الحالي، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب خلال الفترة الأخيرة رفقة الفريق اليوناني في المسابقات المحلية والقارية.

مدرب منتخب الشباب: باناثينايكوس اعتذر عن انضمام بلال مظهر

وأكد «جابر» في تصريحات خاصة لـ«يلا شوت لايف»، أن نادي باناثينايكوس اليوناني، أرسل فاكس للاتحاد المصري لكرة القدم، معتذرا فيه عن وجود بلال مظهر ضمن قائمة منتخب مصر، نظرا لارتباطه بمعسكر مع فريقه في الوقت الحالي.

وأشار إلي أنه لن يضم لاعبين لقائمة المنتخب الوطني، مكان بلال مظهر، في المعسكر الذي يقام في الوقت الحالي علي أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي.

استبعاد لاعب مونشنجلادباخ

وكان المنتخب الوطني استبعد عددا من اللاعبين على رأسهم مصطفى أشرف لاعب نادي بوروسيا مونشنجلادباخ، بسبب ارتباط ناديه بالمشاركة في دوري في الوقت الحالي.

وتم استبعاد أكثر من لاعب، على رأسهم عبدالرحمن رشدان لاعب النادي الأهلي، الذي تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية ويحتاج إلى 3 أسابيع للعودة من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية، فضلا عن يوسف حسن لاعب نادي الزمالك، الذي يعاني من نفس الإصابة، وماجد هاني زميله بالفريق الذي يعاني من إصابة على مستوى الظهر ويحتاج إلى فترة راحة للعودة للمشاركة من جديد في التدريبات الجماعية.

ومن المقرر أن يخوض منتخب الشباب، مباراتين وديتين أمام منتخب بنين، استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتي من المقرر أن تقام في مصر خلال شهر فبراير المقبل.

 







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى