اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مدرب فلامبو يكشف عن خطته أمام الزمالك في إياب دور التمهيدي بأفريقيا





04:44 ص | الأربعاء 12 أكتوبر 2022

مومسيلو ميديتش

كشف مومسيلو ميديتش، المدير الفني لفريق فلامبو البوروندي، عن إبلاغه فقط بقرار خوض مباراتي الزمالك ذهابا وإيابا بالدور التمهيدي الثاني بدوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب.

وقال مومسيلو ميديتش خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج اللعيب رفقة الإعلامي مهيب عبدالهادي: «النادي هو من قرر لعب المباراتين في مصر بدون توجيه لي أي سؤال هم فقط تحدثوا معي عن الاتفاق الذهاب والإياب ورأيي أن هذا شيء غير جيد بالنسبة لنا ولكن هي كرة القدم ونحن نلعبها هنا أو في أي مكان آخر».

مدرب فلامبو: «الزمالك فريق قوي جدا»

وتطرق للحديث عن مباراة الزمالك قائلًا: «الزمالك فريق قوي جدا ونتيجة 1-0 حقيقة لا تعبر عن الزمالك وعن لاعبين لديهم خبرة كبيرة المباراة المقبلة ستكون مشوقة ولكن نتيجة الهدف واحد خطرة بكل تأكيد ولا يمكن التكهن بنتيجة المباراة المقبلة لعبنا بشكل دفاعي في المباراة الأولى ولكن المباراة المقبلة سنلعب بشكل هجومي مع الحفاظ على الدفاع أمام هجوم الزمالك».

وبسؤاله عن اللاعب الذي أعجبه في الزمالك رد مومسيلو ميديتش قائلًا :  «ما أعجبني في الزمالك أحمد سيد زيزو لاعب غير عادي لاعب يصنع الفارق في أرضية الملعب أنظر لكيفية التمرير والتحركات أعتقد أنه لم يخطأ خلال المباراة هو لا يصدق و لكن أعلم أن سيكون هناك تغييرات من الزمالك بتواجد شيكابالا وإمام عاشور».

ويخوض الزمالك مباراته المقبلة أمام فلامبو البوروندي يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى