اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مدرب سيراميكا عن لقاء الزمالك: «هنلاعب فريق كبير ومستواه في تصاعد»





05:17 ص | السبت 22 أكتوبر 2022

فريق سيراميكا كليوباترا

كشف أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا، أن فريقه يطمح لتقديم مستوى جيد هذا الموسم، واحتلال مركز في المربع الذهبي، متطرقاً للحديث عن مواجهة الزمالك المقبلة، في الجولة الثانية من الدوري المصري، مؤكدًا أنه سيكون لقاء صعب، نظرًا لتصاعد أداء الفريق الأبيض في الفترة الماضية.

أحمد ناجي عن مواجهة الزمالك: يمتلكون دوافع كبيرة

وقال أحمد ناجي في تصريحات لبرنامج «جمهور التالتة» الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، عبر شاشة قناة «أون تايم سبورتس2»، حول مواجهة الزمالك: «هنلاعب فريق كبير، يمتلك دوافع كبيرة، ومستواه في تصاعد، ولديهم أيضاً عدد كبير من اللاعبين الصاعدين والشباب، بالإضافة إلى العديد من الصفقات الجديدة».

            أحمد ناجي مدرب حراس مرمى سيراميكا كليوباترا

وأضاف مدرب حراس سيراميكا كليوباترا: «نمتلك نحن أيضاً مجموعة من اللاعبين مشرفة، من جميع النواحي سواء الفنية أو الأخلاقية، حاجة تفرح رغم أنهم أسماء كبيرة، لكن كلهم تشعر وكإنهم عائلة واحدة، ويعملون في هدوء، ونشكر الإدارة على ما يقدموه تلبية احتياجاتنا، وتنفيذ رغبات الكابتن أحمد سامي».

مدرب سيراميكا: لدينا طموح كبير.. ونتمنى التواجد في المربع الذهبي

وتابع حديثه ضاحكاً حول طموحات فريقه في الموسم الجديد: «يتبقى لنا 33 نقطة لضمان البقاء في الدوري المصري الممتاز، الأندية التي جمعت 36 نقطة أو أكثر، استمرت في المسابقة بنهاية الموسم الماضي».

وأتم حديثه قائلاً: «عندنا طموح كبير، لكن في الواقع يجب أن تكون منطقيًا في تفكيرك، نرغب أولا في جمع عدد من النقاط يضعنا في مكان جيد، ثم نتواجد في المربع الذهبي نتمنى ذلك أيضاً».







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى