اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مدرب سيراميكا: الأهلي طلب ثنائي الفريق ويتبقى الصيغة النهائية للانتقال





12:31 ص | الجمعة 19 أغسطس 2022

شادي حسين

كشف أحمد سامي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، عن اهتمام النادي الأهلي بضم ثنائي الفريق شادي حسين ومصطفى ميسي من أجل الانضمام لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح «سامي» في تصريحات لبرنامج «الريمونتادا» أن الأهلي مهتم بالثنائي إلا أن الصيغة النهائية للمفاوضات لم تكتمل حتى الآن، مشيرًا إلى أن الشرط الوحيد الذي يفصل إتمام الصفقة هو أنهم ينتظرون توفير البديل.

وقال مدرب سيراميكا كليوباترا: «الأهلي مهتم بضم ميسي وشادي حسين إلا أنه لم نصل للصيغة النهائية، دائمًا قرارات البيع يجب أن تأتي بعد توفير البديل المناسب له، وذلك في ظل المواسم المتلاحمة».

وأضاف سامي أنه لا يمانع في رحيل أي لاعب يملك الطموح بالذهاب إلى الأهلي في حالة الثنائي إلا أن الأهم بالنسبة له هو توفير البديل.

سامي يتحدث عن تعادل فريقه أمام فيوتشر

وعن تعادل سيراميكا كليوباترا مع فيوتشر، بهدف لمثله، أكد أحمد سامي أنه من بداية الدور الثاني الفريق يعاني من الوصول لمرمى المنافس إلا أنه عالج كل السلبيات ويحاول تطوير التنظيم الهجومي والدفاعي.

ندفع ثمن إهدار الفرص

وأوضح مدرب سيراميكا كليوباترا أن فريقه دفع ثمن إهدار الفرص في العديد من المباريات هذا الموسم مشيرًا إلى أن فيوتشر لم يصل لمرمى فريقه إلا في كرة واحدة سجل منها الهدف.

واختتم سامي تصريحاته بتويجه الشكر للاعبين على المباراة، مشيرًا إلى أنه تولى  مسوؤلية الفريق في الدور التاني، وكان هدف النادي هو الباقء في مركز جيد في الدوري وهو ما نجحوا فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى