اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مدرب سموحة يكشف: حمدي علاء يعود للزمالك في الموسم الجديد





02:26 ص | الأربعاء 20 يوليو 2022

حمدي علاء لاعب وسط الزمالك المعار لنادي سموحة

أكد عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق الكرة بنادي سموحة، أن غياب حمدي علاء لاعب وسط الفريق السكندري في مباراته المقبلة أمام نادي الزمالك مؤثر، وخاصة أنه لاعب مميز ويؤدي دوره على أكمل وجه.

عبدالحميد بسيوني: حمدي علاء يغيب عن مباراتي البنك والزمالك وسيعود للأبيض

وقال عبد الحميد بسيوني خلال مداخلة تليفونية في أحد البرامج التلفزيونية: «حمدي علاء لن يتواجد معنا في مباراة البنك الأهلي ومباراة الزمالك»، وذلك عقب طرد اللاعب الشاب خلال مواجهة الإسماعيلي الماضية بالدوري العام.

وعن ظهور حمدي علاء في قناة الزمالك، قال بسيوني: «اللاعب خارج مباراة الزمالك، و حصل علي موافقة كتابية من مجلس الإدارة والجهاز الفني، وللعلم هو سيعود للزمالك مع بداية الموسم الجديد».

وأتم: «لا توجد أي شبهة في ظهوره على شاشة القلعة البيضاء، وكنا سنرفض ظهوره في حالة تواجده في قائمة المباراة».

سموحة يعلن تجديد عقد عبدالحميد بسيوني لمدة موسمين

وكان مجلس إدارة نادي سموحة، قد أعلن تجديد عقد عبدالحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين.

وجاء ذلك على خلفية الجلسة التي جمعت وليد عرفات رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، وبسيوني، اليوم، للاتفاق علي بنود التعاقد الجديد مع الفريق السكندري.

وتولي عبدالحميد بسيوني، قيادة فريق كرة القدم بنادي سموحة، خلفا لـ أحمد سامي المدير الفني السابق للفريق السكندري والحالي لفريق سيراميكا كيلوباترا.

وخاض عبدالحميد بسيوني، منذ توليه مسؤولية قيادة سموحة، 9 مباريات، فاز في 3، وتعادل في 3، وخسر 3 مباريات، ولعل أبرز هذه النتائج تفوقه على النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسبق لـ بسيوني العمل كمدير فني لفرق غزل المحلة وطلائع الجيش، كما عمل مدربا مساعدا في الزمالك وحرس الحدود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى