اخبار رياضية

يلا شوت لايف | ‏مدرب بايرن ميونخ يهدد بحرمان السنغال من ساديو ماني في كأس العالم 2022





04:40 م | الجمعة 11 نوفمبر 2022

ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ

هدد جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، بإمكانية تعطيل سفر ساديو ماني، إلى قطر من أجل المشاركة مع منتخب السنغال في كأس العالم قطر 2022، التي من المقرر أن تنطلق يوم 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

وقد تعرض مهاجم المنتخب السنغالي لإصابة قوية على مستوى قصبة الساق اليمنى، في أثناء مشاركته مع فريقه أمام فيردر بريمن، ضمن منافسات الجولة الماضية من بطولة الدوري الألماني لموسم 2022-2023.

ناجلسمان يهدد بحرمان السنغال من ساديو ماني

وشهدت الساعات القليلة الماضية، إعلان آليو سيسيه، المدير الفني للمنتخب السنغالي، قائمة المنتخب، تواجد ساديو ماني من ضمن القائمة.

وعلق ناجلسمان، مدرب الفريق البافاري، على استدعاء ماني لقائمة أسود التيرانجا، خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة شالكه، غدًا السبت، في بطولة الدوري الألماني.

وقال مدرب الفريق البافاري: «يتحتم خضوع ماني للمزيد من الفحوصات الطبية على مدار الأيام العشر المقبلة، وذلك من أجل معرفة مدى استجابته للعلاج الذي سيقدم له، وإلا سيضطر النادي لاتخاذ قرارات جديدة».

وأشار ناجلسمان إلى أن «منتخب السنغال يريد مشاركة ساديو ماني في كأس العالم بكل وضوح، لكن إذا كان هناك ألم يلازمه، فلا يمكنه أن يلعب بكل تأكيد».

وأضاف المدير الفني للبايرن: «صحة ماني أهم من الجانب الرياضي، وهذا هو موقفنا وموقف الجميع أيضًا».

بايرن ميونخ

في السياق ذاته، قالت صحيفة« بيليد» الألمانية، إن فريق بايرن ميونخ يرى أن ضم ماني رغم الإصابة التي تعرض لها، وإمكانية خوضه لمواجهات كأس العالم، قد تسبب انتكاسة كبيرة للاعب، وبالتالي سوف يغيب عن جميع مباريات الفريق خلال الموسم الجاري.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى