اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مدرب الاتحاد المنستيري: تمنيت تجنب الأهلي.. وأخشى مواجهته





03:46 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

داركو نوفيتش

أكد داركو نوفيتش المدير الفني للاتحاد المنستيري، على صعوبة مواجهة فريقه المرتقبة أمام النادي الأهلي، ضمن منافسات دور الـ32 من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر يلتقي الأهلي مع الاتحاد المنستيري في التاسع من شهر أكتوبر المقبل، في إطار مواجهة الذهاب لدور الـ32 من البطولة القارية، على أن تقام مباراة العودة في مصر من الفترة من 14 لـ16 أكتوبر.

داركو: من المؤسف أن نواجه الأهلي مبكرا

وقال نوفيتش في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس 1»: «من المؤسف أن نواجه الأهلي مبكرا وهذا أمر في غاية الصعوبة علينا بكل تأكيد».

وأضاف: «كنت أود تجنب مواجهة الأهلي أو أي فريق قوي من شمال إفريقيا ثم أصل لمرحلة المجموعات وأحاول جمع أكبر عدد من النقاط، أما الأهلي الزمالك، الوداد فكلهم أندية كبيرة، لكن في النهاية شرف لنا مواجهة الفريق الأحمر الذي سبق وواجهته مرتين، بالتأكيد لست سعيدًا باللعب أمام أكبر منافس في تلك البطولة».

وتابع: «بالتأكيد الأهلي يبقى الأهلي مهما كان مستواه، ولا انظر انه في افضل او اقل مستوى، ومواجهة هذا الفريق دائمًا ما تكون صعبة جدا، ولا يمكن أن أقول أن الفريق يعاني من لحظات ضعف».

وأوضح: «بالطبع، سوف يكون هناك اختلاف بين المدرب السابق للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، والمدير الفني الجديد الذي لديه أسلوب مختلف وربما سيضيف شيء جديد للفريق».

وعن أخطر اللاعبين الذين يخشاهم في الأهلي، رد قائلا: «هناك العديد من اللاعبين، ولن أبالغ إذا قلت الفريق كله، لكن ربما أن أتحدث عن بيرسي تاو أو الشحات أو أحمد عبد القادر أو أفشة أو ديانج أو الشناوي أو علي معلول، كل الفريق قوي».







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى