اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مدرب الاتحاد المنستيري: الأهلي كان أكثر قوة مع موسيماني.. وسيظل الأفضل





04:54 ص | الخميس 11 أغسطس 2022

داركو نوفيتش مدرب الاتحاد المنستيري التونسي

أكد المدرب الصربي داركو نوفيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد المنستيري التونسي، أن النادي الأهلي يمر حاليا بمرحلة انتقالية مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش.

مدرب الاتحاد المنستيري: الأهلي الأفضل في أفريقيا

وقال «نوفيتش» في تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم»، المذاع على شاشة قناة الحياة: «الأهلي الآن أقل تركيز وقوة من وقت بيتسو موسيماني، المدرب السابق، لكن رغم مروره بمرحلة انتقالية يظل الأفضل في القارة». 

                                  الأهلي

وأوضح المدير الفني لفريق الاتحاد المنستيري التونسي: «سأواجه الأهلي للمرة الثانية في فترة قصيرة؛ إذ أنني واجهت الأحمر مرتين عندما كنت مدربا لوفاق سطيف الجزائري، في الموسم الماضي».

وشدد داركو نوفيتش على أن «مواجهة الأهلي والزمالك في القاهرة أمام جماهيرهما، تجعل المباراة معقدة وصعبة للغاية».

عن مواجهة الجيش الرواندي بدور الـ64 لدوري أبطال أفريقيا، قال المدرب الصربي: «لا أعلم الكثير عن الجيش الرواندي، ويجب التركيز في مواجهته من أجل التأهل لمواجهة الأهلي».

الأهلي ينتظر الفائز من مباراة الاتحاد المنستيري والجيش الرواندي 

وينتظر النادي الأهلي، الفائز من مباراة الاتحاد المسنتيري التونسي والجيش الراواندي، في الدور التمهيدي الأول، لملاقاته في الدور التمهيدي الثاني «دور الـ32»، من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأجريت قرعة بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022 – 2023، يوم الثلاثاء الماضي، بمقر الاتحاد الأفريقي «كاف».

ومن المفترض أن تقام مباراة الأهلي أمام الفائز من مواجهة الجيش الرواندي والاتحاد المنستيري، خلال الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر المقبل، بينما ستُلعب مباراة ألإياب في الفترة من 14 إلى 16 من الشهر ذاته.

وقرر الاتحاد الأفريقي إعفاء النادي الأهلي من خوض الدور التمهيدي الأول، من بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، رفقة 5 أندية أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى