اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مدرب الإكوادور: الجماعية ميزة قطر.. والسنغال منتخب قوي حتى في غياب ماني





03:00 م | السبت 19 نوفمبر 2022

جوستافو ألفارو مدرب الإكوادور

تحدث جوستافو ألفارو، المدير الفني لمنتخب الإكوادور، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة قطر، في افتتاح كأس العالم 2022، الذي سيقام في ملاعب قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

وقال مدرب منتخب الإكوادور خلال المؤتمر الصحفي: «المنتخب القطري منظم جدا ويملك ثقافة تكتيكية كبيرة، ليس لديه لاعبون في أوروبا، لكنه قادر أن يصعب مهمة أي منتخب بالجماعية التي منحته لقب بطل آسيا». 

وأضاف: «نحن جاهزون لمباراة الغد، والإكوادور سيلعب مباراة قوية أمام خصم ليس بالسهل، إلا أننا واثقون من أنفسنا لتقديم بطولة قوية».

مدرب الإكوادور: منتخب قطر يتمتع بميزة الدعم الجماهيري الكبير

وتابع: «المجموعة صعبة للغاية، لكنها ستشهد تنافسية كبيرة، حتى لو حرمت السنغال من ساديو ماني فستبقى قوية للغاية وقادرة على فعل كل شيء، كما أن منتخب قطر يتمتع بالدعم الجماهيري الكبير، وهذه ميزة وقوة إضافية».

ألفارو: شرف لي أن أقود الإكوادور في كأس العالم 2022

وواصل مدرب المنتخب الإكوادوري: «شرف لي أن أقود الإكوادور في بطولة مثل كأس العالم، واللعب في المباراة الافتتاحية شيء استثنائي وهذا يشعرني بالفخر، كرة القدم في الإكوادور تطورت بشكل كبير في الفترة الأخيرة ولدينا العديد من اللاعبين في دوريات أوروبا».

ومن المقرر أن يلعب منتخب الإكوادور أمام قطر في تمام الساعة السادسة مساء غد الأحد، في افتتاح كأس العالم 2022، لحساب المجموعة الأولى التي تضم أيضا السنغال وهولندا.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى