اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مدافع البنك الأهلي على رادار الزمالك.. والمقابل المادي يحسم الصفقة





02:42 م | الإثنين 08 أغسطس 2022

فريق البنك الأهلي

كشف مصدر داخل نادي البنك الأهلي، عن دخول الزمالك في مفاوضات للتعاقد مع المدافع الشاب أحمد ياسين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم المقبل 2022-2023.

مصدر بالبنك الأهلي: الإدارة رحبت ببيع أحمد ياسين للزمالك

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ«يلا شوت لايف»، أن نادي الزمالك قد بدأ في التفاوض مع إدارة البنك الأهلي، خلال الفترة الماضية، للتعاقد مع أحمد ياسين.

وأوضح المصدر أن إدارة البنك الأهلي رحبت برغبة اللاعب في الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء، لكنها ترغب في الحصول على المقابل المادي المناسب لحسم الصفقة، ومن أجل العمل على جلب لاعبين جدد لتعويض رحيل المدافع الشاب في الموسم الجديد.

                                 أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي

مصدر: البنك الأهلي يفكر في صفقة تبادلية لحسم انتقال مدافعه للزمالك

وأكد المصدر أن الاتفاق المادي لم يتم حتى الآن بين الطرفين، لكن إدارة الفريق الأبيض قريبة من إقناع نظيرتها في البنك الأهلي، ومن المتوقع أن يجرى الإعلان عن الصفقة بنهاية الموسم الحالي، عقب الوصول لاتفاق مادي نهائي.

وأشار إلى أنه حال تعثر الوصول لاتفاق مادي مناسب، قد يلجأ الفريقان لعقد صفقة تبادلية، في ظل رغبة البنك الأهلي في الاستفادة بخبرات نجوم الزمالك، مقابل بيع أحمد ياسين لصالح القلعة البيضاء. 

                                الزمالك والبنك الأهلي 

وكان المدافع الشاب صاحب الـ23 عاما، قد تألق في بداية الموسم الجاري، ليلفت أنظار متابعي الكرة المصرية، ويدفع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، لضمه لقائمة الفراعنة في بطولة كأس العرب بقطر، ودفع به خلال عدة مباريات، سواء بصفة أساسية أو كبديل. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى