اخبار رياضية

يلا شوت لايف | محمود متولي يقترب من الرحيل عن الأهلي.. «ضحية الإصابات»





04:34 م | السبت 30 يوليو 2022

محمود متولي لاعب الأهلي

اقترب محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر بنهاية الموسم الكروي الجاري في ظل تعرضه لإصابات متكررة خلال الموسمين السابقين، بدأت بإصابته بقطع في الرباط الصليبي حتى انتهت بالعضلة الأمامية، مما أثر على مستواه ومشاركته في المباريات.

ويغيب محمود متولي عن المشاركة بشكل أساسي في مباريات الأهلي خلال الفترة الجارية رغم شفائه من الإصابة، لأن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، يرى أن اللاعب لم يستعد لياقته البدنية بشكل كامل.

وعلم «يلا شوت لايف» أن إدارة الكرة في الأهلي وضعت محمود متولي في قائمة الراحلين عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، على أن تبدأ في دراسة العروض المقدمة له مع بدء فترة الانتقالات الصيفية.

هل يعود محمود متولي إلى الإسماعيلي؟

وقال مصدر داخل النادي الأهلي: «محمود متولي لم يتلق أي عروض رسمية من الإسماعيلي أو أي ناد آخر ولكن قد يتم تقديم عروض رسمية للاعب خلال الفترة المقبلة حال إعلان النادي ترحيبه ببيع أو إعارة اللاعب».

وأضاف: «كان هناك رغبة من النادي الإسماعيلي في وقت سابق باستعادة خدمات اللاعب على سبيل الإعارة، وسنقوم بدراسة كافة العروض التي ستقدم للاعب وسنفاضل بينها ونختار الأنسب للنادي وللاعب».

الأهلي والمقاولون العرب

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم في الدوري

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مؤجلات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويقدم أحمد شوبير الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والمقاولون، الذي سينطلق في تمام السابعة مساء على قناة أون تايم سبورت 1، ويرافقه محمد فضل وعماد متعب ومحمد زيدان، ويعلق على اللقاء محمد الكواليني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى