اخبار رياضية

يلا شوت لايف | محمد ناجي جدو: الأهلي كان منظما دفاعيا أمام الزمالك في مباراة السوبر





04:50 ص | السبت 29 أكتوبر 2022

علي معلول لاعب الأهلي

علق محمد ناجي جدو نجم الأهلي السابق، على تتويج الفريق الأحمر بلقب كأس السوبر المصري، بعد فوزه على غريمه التقليدي نادي الزمالك، بهدفين دون رد، مشيدًا بأداء الظهير الأيسر التونسي علي معلول، خاصة على الصعيد الدفاعي.

جدو: الأهلي كان أفضل في كل شئ أمام الزمالك

وقال «جدو» في تصريحات تلفزيونية: «الأهلي كان أفضل في كل شئ أمام الزمالك، وشعرت بأن الهدف الأول كان مفاجأة بالنسبة للزمالك».

وأضاف: «الأهلي كان مُنظم دفاعيا، والزمالك لم يكن يريد الفوز باللقاء، ومستاء من مستوى زكريا الوردي، لا يجب على الزمالك ضم محترف بهذا المستوى».

نجم الأهلي السابق: علي معلول منع هدف محقق لنادي الزمالك

وختم نجم الأهلي السابق حديثه قائلا: «علي معلول قدم مباراة دفاعية كبيرة في نهائي كأس السوبر أمام نادي الزمالك، ومنع هدف محقق»، وكان الظهير التونسي قد تصدى لتسديدة خطيرة من جانب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأبيض من داخل منطقة الجزاء، كما تابع الكرة ليحرم عمر جابر من استغلال الفرصة وتتحول الكرة لضربة مرمى.

وكان الأهلي قد توج بلقب كأس السوبر المصري، على حساب نادي الزمالك، بالفوز بثنائية نظيفة، على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات، حيث سجل البرازيلي برونو سافيو هدف التقدم للفريق الأحمر، قبل أن يؤكد البديل كريم فؤاد تتويج ناديه باللقب، بالهدف الثاني في الوقت بدل الضائع بعد تمريرة متقنة من طاهر محمد طاهر.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى