اخبار رياضية

يلا شوت لايف | محمد عمر: لم أضع بصمتي في الاتحاد السكندري بسبب ضيق الوقت





03:08 م | الخميس 18 أغسطس 2022

محمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري

عكف الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة محمد عمر، ومعاونيه محمد نور وعصام ربيع ويوسف حمدي علي دراسة طريقة أداء فريق البنك الأهلي قبل المواجهة المرتقبة بينهما يوم السبت المقبل، ضمن فعاليات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز وذلك من خلال مشاهدة ملخصات لمباريات المنافس للتعرف على طريقة أداء الفريق وشرح طريقة أدائه.

محمد عمر يعتمد على التدريبات التحليلية

وأكد محمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري في تصريحات خاصة لـ«يلا شوت لايف» أن الجهاز الفني يعتمد على تدريبات تحليل مختلف المواقف التي قد يتعرض لها اللاعبون في الحالتين الدفاعية والهجومية حيث يتم تبادل الأدوار بين أعضاء الجهاز الفني لعقد اجتماعات مع لاعبي كل خط علي حدى وتلقينهم طريقة اللعب وكيفية التعامل في مختلف الحالات.

واضاف أن الجهاز الفني يعمل الي الوصول إلى الهدف المنشود من مواجهة البنك الأهلي بتحقيق مشيراً إلي أن الوقت لم يسعفه في وضع بصمته كاملة خلال مباراة الإسماعيلي الماضية.

وأوضح محمد عمر أنه اكتفى بتصحيح الأخطاء الدفاعية إلى جانب التعامل من الناحية النفسية مع اللاعبين في الاتحاد السكندري.

تدريب على فترتين في الاتحاد السكندري

ويواصل الفريق تدريباته اليومية ضمن معسكره المغلق حيث يتدرب لاعبو زعيم الثغر على فترتين من أجل الارتقاء بالنواحي الفنية والبدنية ودخولهم في أجواء المباراة مبكرا.

ورفع الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد عمر حالة الطوارئ للدرجة القصوى في ظل السعي لتحقيق فوزه الأول مع الفريق والخروج به من عنق الزجاجة الي بر الأمان.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث عشر بجدول مسابقة الدوري برصيد 33 نقطة.

وقال محمد نور المدرب العام للاتحاد السكندري إن الفريق سيبذل كل ما لديه من جهد من أجل تحقيق الفوز على البنك الأهلي في الدوري.

وأشار نور إلى أن الجهاز الفني قام بطي صفحة مباراة الماضي مضيفاً أن لاعبي الفريق في الوقت الراهن في معسكر مغلق تحضيرا لمواجهة السبت بكل الإصرار والعزيمة على تجاوز تلك الأزمة والحصول على نقاط الثلاث.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى