اخبار رياضية

يلا شوت لايف | محمد عبد السلام: الإصابة عطلتني وأتمنى الاستمرار في الزمالك





05:26 ص | الأحد 16 أكتوبر 2022

محمد عبدالسلام مدافع الزمالك

كشف محمد عبد السلام مدافع نادي الزمالك، عن أنه لم يكن يعلم أنه سيتم وضعه في قائمة الانتظار، لكنه ملتزم بعقده مع القلعة البيضاء، وسيعمل خلال الفترة المقبلة على إثبات نفسه في التدريبات، للعودة إلى قائمة الفريق الأول في شهر يناير المقبل.

محمد عبدالسلام: الإصابة عطلتني مع الاتحاد السكندري

وقال محمد عبد السلام، في مداخلة هاتفية عبر برنامج «جمهور التالتة»، المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس2»: «بدايتي في نادي الاتحاد السكندري كانت كويسة جداً، واتعلمت واستفدت منها كثيراً، وكانت خطوة موفقة، وكنت أسير بصورة موفقة، لكن تعرضت لإصابة قوية عطلت مسيرتي».

وتابع: «الإصابة أبعدتني عن الملاعب لأربعة أشهر، وكان الموسم قد انتهى، ولم تكن هناك فرصة للعودة إلى المباريات، وكان لدي عدة عروض، ولكن رغبتي كانت الاستمرار في نادي الزمالك».

مدافع الزمالك: سأثبت نفسي لفيريرا

وواصل: «الأولوية بالنسبة لي كانت نادي الزمالك، وكنت حاسس إني أقدر أثبت نفسي، وأنا موجود حاليا في قائمة الانتظار حتى شهر يناير، ملتزم بعقدي مع نادي الزمالك، وسوف أجتهد وأعمل على علاج النواقص في أدائي، لكي أثبت نفسي للمدرب وأعود مجددا لقائمة الفريق».

وأتم: «لم يخبرني أحد أنه سيتم وضعي في قائمة الانتظار، وعقدت جلسة مع أمير مرتضى لأفهم الموقف، ووضعت لنفسي برنامج للعودة من جديد، وتواصلت مع الجهاز الفني، لكن مكنش فيه فرصة أن فيريرا يشوفني أو يتفرج عليا بشكل كاف، وكان فيه ناس تانية ظهرت بشكل كويس، وهو رأى أن القوام الحالي مناسب بالنسبة له».







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى