اخبار رياضية

يلا شوت لايف | محمد صلاح يوجه رسالة لجماهير الزمالك: اصبروا على الصفقات





04:10 ص | الأحد 27 نوفمبر 2022

محمد صلاح نجم الزمالك السابق

علق محمد صلاح نجم الزمالك السابق على تأهل الفريق إلى نصف نهائي كأس مصر لنسخة موسم 2021-2022، عقب الفوز على حساب المصري البورسعيدي، بهدف دون رد، سجله سيد عبد الله نيمار، مطالباً جماهير الفريق الأبيض بالصبر على الصفقات الجديدة.   

محمد صلاح: الزمالك تغلب على غياباته أمام المصري

قال محمد صلاح في تصريحات تليفزيونية: «الزمالك تغلب على غياباته خلال مواجهة المصري في الكأس، وأطالب بالصبر على الصفقات الجديدة».

وأضاف: «مشكلة زكريا الوردي في الزمالك أن الناس بتقارنه بطارق حامد، وشايفه مسمار في نص الملعب بس محتاج إن الجمهور يصبر عليه، وزكريا الوردي مش زي طارق حامد لكن محتاج يتم الصبر عليه».

وواصل صلاح: «مصطفى الزناري لاعب مميز، ويملك مقومات دفاعية رائعة».

ميدو: أطالب جمهور الزمالك بدعم أوباما

تحدث أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر الوطني السابق، عن الانتقادات الموجهة لـ يوسف أوباما لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مطالباً الجماهير بدعم اللاعب.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: «أرفض بشدة الانتقادات الموجهة من جانب بعض الجماهير ضد يوسف أوباما».

وتابع ميدو: «أوباما بيتم تدميره نفسيا، وبيُغتال بتلك الحملة، وعندنا مواهب لكن لازم نحافظ عليها، مش ندمرها نفسيا، أوباما محتاج حد يقعد معاه لتأهيله نفسيا، والعودة من جديد للتألق، الزمالك خسر لاعيبة كتير بسبب اغتيالها نفسيا، وأطالب جمهور الزمالك بتدعيمه في هذا الوقت».

وواصل ميدو: «كريستيان جروس خلص على أوباما، بسبب المركز اللي وظفه فيه في وسط الملعب وتحت رأس الحربة، أوباما عمره ما عمل مشكلة في الزمالك، ومحتاج تدعيم معنوي ونفسي من الجمهور».







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى