اخبار رياضية

يلا شوت لايف | محمد صلاح يسجل.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين ليفربول وليدز





09:34 م | السبت 29 أكتوبر 2022

مباراة ليفربول وليدز يونايتد

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة الشوط الأول، في اللقاء الذي يجمع فريق ليفربول أمام نظيره ليدز، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث الشوط الأول

الدقيقة الثانية: شهدت ركلة ركنية على يمين مرمى ليدز، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

الدقيقة الـ5: شهدت خطأ فادح من جو جوميز، مدافع ليفربول، في تمرير الكرة للحارس أليسون بيكر ليضع الكرة بشكل غريب في أقدام رودريجو مورينو، مهاجم ليدز يونايتد، ليسجل بسهولة الهدف الأول لصالح فريقه.

الدقيقة الـ8: شهدت ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى ليدز، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فيرجيل فان دايك برأسية قوية مرت بشكل بعيد عن المرمى.

الدقيقة الـ11: شهدت محاولات من لاعبي ليفربول لإعادة ترتيب الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف المبكر للغاية لصالح ليدز يونايتد.

الدقيقة الـ13: شهدت محاولة هجومية خطيرة لليفربول بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها روبيرتو فيرمينو في إختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية تصدى لها حارس ليدز يونايتد.

محمد صلاح يسجل هدف التعادل لصالح ليفربول

الدقيقة الـ14، شهدت هجمة مركزة لليفربول انتهت بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أندرو روبيرتسون إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد صلاح بتسديدة يسارية مباشرة سكنت الشباك.

الدقيقة الـ18: شهدت ركلة ركنية للريدز على يسار مرمى ليدز، نفذها ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة.

الدقيقة الـ23: شهدت محاولة هجومية خطيرة لفريق ليدز يوناتيد بهجمة منظمة استغلها جاك هاريسون في إختراق منطقة جزاء ليفربول وأطلق تسديدة قوية تصدى لها أليسون بيكر.

الدقيقة الـ27: شهدت تنفيذ الركلة الحرة  لليدز عن طريق آرونسون بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها راسموس كريستنسن بتسديدة غير متقنة مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لحارس مرمي الريدز.

الدقيقة الـ32: شهدت هدف محقق لصالح ليفربول بعد إنفراد كامل بالمرمى عن طريق داروين نونيز داخل منطقة الجزاء، لكن نجح الحارس إيلان ميلييه في التدخل وإبعاد الكرة.

الدقيقة الـ37: شهدت تنفيذ ركلة حرة مباشرة لليدز عن طريق جاك هاريسون بتسديدة مباشرة مرت دون خطورة بجوار القائم الأيمن لحارس مرمي الريدز.

الدقيقة الـ39: شهدت ركلة ركنية للريدز على يسار مرمى ليدز، قام ترينت ارنولد بتنفذها  بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها خط الدفاع بصعوبة شديدة.

الدقيقة الـ40، شهدت تسديدة ضعيفة عن طريق محمد صلاح من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها إيلان ميلييه حارس ليدز بكل سهولة.

الدقيقة الـ43، شهدت ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى ليدز يونايتد، نفذها ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس إيلان ميلييه إلى حدود المنطقة، ثم قام إليوت بتسديدة قوية مرت بشكل بعيد أعلى العارضة.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى