اخبار رياضية

يلا شوت لايف | محمد بركات: مباراة الزمالك والمصري صعبة.. والأبيض قد يتأثر بالغيابات





07:21 ص | السبت 26 نوفمبر 2022

الزمالك ضد المصري

توقع الإعلامي محمد بركات، أنه يتوقع أن يمثل نادي المصري البورسعيدي نداً قوياً لنظيره الزمالك، في المواجهة التي ستجمع بينهما اليوم، في إطار الدور ربع النهائي، من بطولة كأس مصر نسخة 2021-2022، مشيراً إلى أنه يتوقع أن تؤثر الغيابات على الفريق الأبيض في المواجهة الصعبة المرتقبة.

محمد بركات: المصري سيكون ندا للزمالك.. والإدارة رصدت مكافآت خاصة حال التأهل

وقال محمد بركات في تصريحات تلفزيونية: «المصري سيكون نداً قوياً لنادي الزمالك اليوم في كأس مصر، خاصة عقب الصفقات القوية التي نجح مجلس إدارة الفريق البورسعيدي، في ضمها قبل بداية الموسم».

وأضاف: «مجلس إدارة نادي المصري برئاسة كامل أبو علي، رصد أيضاً مكافآت خاصة للاعبيه، وذلك في حالة الفوز على حساب نادي الزمالك، والتأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر».

وأتم نجم الأهلي السابق حديثه قائلاً: «الزمالك سوف يتأثر كذلك بالغيابات العديدة، التي ضربت الفريق في الفترة الماضية، قبل مواجهته المرتقبة ضد المصري».

الزمالك يواجه المصري اليوم في ربع نهائي الكأس

ويلتقي نادي الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الخامسة من مساء اليوم، في ربع نهائي كأس مصر، علي أرضية ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ومن المقرر أن يدير الحكم عبدالعزيز السيد مباراة الزمالك والمصري، بينما يتواجد أحمد الغندور حكماً لتقنية الفيديو.

وتشهد مباراة اليوم غياب المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن قيادة الفريق الأبيض، بسبب سفره إلى البرتغال عقب وفاة نجل زوجته، ويقود روي أجواش وأسامة نبيه كتيبة القلعة البيضاء في لقاء المصري. 







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى