اخبار رياضية

يلا شوت لايف | محمد بركات: الأهلي سيحقق نتيجة كبيرة وهذه نصيحتي لشادي حسين وسافيو





04:26 ص | السبت 15 أكتوبر 2022

محمد بركات

كشف محمد بركات نجم الأهلي السابق، عن أنه يتوقع فوز الفريق الأحمر بنتيجة كبيرة، على حساب الاتحاد المنستيري، في المواجهة المقرر إقامتها اليوم السبت، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما وجه نصيحة خاصة للثنائي شادي حسين والبرازيلي برونو سافيو قبل المباراة المرتقبة ضد الفريق التونسي.

محمد بركات: يجب على سافيو وشادي حسين عدم التراجع للوسط والتركيز في الثلث الهجومي

وقال محمد بركات في تصريحات تلفزيونية: «أنا متفائل بما سيقدمه النادي الأهلي خلال مواجهة الاتحاد المنستيري اليوم، وأعتقد أن الأهلي سيحقق نتيجة كبيرة على حساب الفريق التونسي».

وأضاف: «أرى أنه يجب على الثنائي شادي حسين وبرونو سافيو التركيز في الثلث الهجومي، ولا أرغب في أن يهدرا مجهودهما بالتراجع للخلف، واستلام الكرة في وسط الملعب كثيراً».

نجم الأهلي السابق: مارسيل كولر يحب الكرة الهجومية

وأتم نجم الأهلي السابق حديثه قائلاً: «مواجهة الذهاب أظهرت أن مارسيل كولر يحب الكرة الهجومية، لهذا أرى أن الأهلي سوف يقدم أداء جيد في لقاء اليوم».

وكان الأهلي قد استطاع التفوق في مباراة الذهاب خارج ملعبه، على أرضية استاد مصطفى بن جنات، أمام مضيفه نادي الاتحاد المنستيري التونسي، بهدف دون رد، سجله المدافع الدولي محمد عبدالمنعم، في الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الثاني، برأسية متقنة، عقب ركلة حرة نفذها الظهير الأيسر علي معلول.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى