اخبار رياضية

يلا شوت لايف | محمد النني يعود إلى تدريبات أرسنال الجماعية بعد غياب 63 يوما





04:30 م | السبت 29 أكتوبر 2022

محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي

عاد الدولي المصري محمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم بعد غيابه طوال الفترة الماضية للإصابة أمام نادي فولهام في الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إصابة النني في مباراة فولهام

وأصيب محمد النني في مباراة أرسنال وفولهام في أغسطس الماضي، وغاب عن مباريات فريقه لمدة 63 يومًا بسبب إصابة عضلية في أوتار الركبة، حسب صحيفة «ذا أثلتيك».

وشارك النني أساسيا مرة وحيدة فقط بقميص أرسنال خلال الموسم الجاري في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي ضد فولهام، وانتهى اللقاء بنتيجة 2-1 لصالح الجانرز في 27 أغسطس الماضي.

إحصائيات النني مع أرسنال هذا الموسم

لم يشارك الدولي المصري محمد النني مع أرسنال بشكل أساسي منذ بداية الموسم سوى في مباراة فولهام، وقدم مستوى مميزًا قبل أن تكشف الأشعة عن إصابته عقب انتهاء اللقاء.

محمد النني لاعب آرسنال 

موعد مباراة أرسنال ونوتنجهام فورست

ويستعد فريق أرسنال لمواجهة نوتنجهام فورست، غدا الأحد ضمن الجولة الرابعة عشرة من مسابقة  الدوري الإنجليزي في تمام الرابعة مساءًا، وستذاع المباراة عبر bein sports premium 1 بصوت المعلق حسن العيدروس.

فريق أرسنال 

موقف أرسنال ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

يدخل أرسنال مباراة نوتنجهام وهو في المركز الثاني برصيد 28، ويبحث الجانرز عن الفوز ليرفع رصيده إلى 31 نقطة من أجل العودة إلى صدارة الدوري الإنجليزي، بينما يتذيل نوتنجهام فورست الترتيب برصيد 9 نقاط فقط.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى