اخبار رياضية

يلا شوت لايف | محامي عبدالله السعيد يكشف عن موعد الفصل في قضية الأهلي واللاعب





12:09 م | الأربعاء 21 سبتمبر 2022

عبد الله السعيد مع رامي ربيعة

كشف هاني زهران، محامي عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز الحالي، والأهلي السابق، اليوم الأربعاء، عن تحديد موعد الفصل في قضية اللاعب والنادي الأحمر، وحقيقة حصول القلعة الحمراء على مبلغ بقيمة 4 ملايين جنيه من رصيد الأول، بعد قرار الحجز على أرصدته في البنوك.

محامي عبدالله السعيد يوضح كواليس قضية الأهلي واللاعب الأخيرة

وقال محامي عبدالله السعيد في تصريحات خاصة لموقع «يلا شوت لايف»: «سيتم الفصل في قضية الأهلي وعبدالله السعيد في شهر فبراير 2023، وما يقال حول حصول الأهلي على 4 ملايين جنيه من غرامة اللاعب غير صحيح».

وأضاف المحامي: «بالتأكيد النادي الأهلي يحاول تنفيذ ذلك، لكننا أنذرنا جميع البنوك بأن هناك دعاوى لرفع الحجز وبطلان أمر التنفيذ، وبالتالي لا يجوز قانونا التنفيذ على الأموال المحجوزة لديهم إلا بعد صدور حكم نهائي في الدعوى».

وتابع «زهران»: «أبلغنا المحاكم المصرية أن هناك دعوى مرفوعة أمام القضاء السويسري، كما تواصلنا بالأمس مع البنوك للتأكد من ذلك، وجرى إخطارنا بأن الأموال محجوز عليها فقط، وليس هناك أمر بالتنفيذ».

أنباء عن حصول الأهلي على 4 ملايين جنيه

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، بشأن حصول النادي الأهلي على 4 ملايين جنيه كجزء من قيمة غرامة الـ2 مليون دولار الموقعة على عبدالله السعيد، بعدما حصلت إدارة القلعة الحمراء على حكم من مركز التسوية والتحكيم الرياضي ضد لاعب بيراميدز الحالي، بسبب خرقه العقد الثلاثي المبرم مع أهلي جدة السعودي في صيف 2018، الذي يفيد بعدم أحقية اللاعب في العودة مجددا للدوري المصري الممتاز، إلا بقميص المارد الأحمر وإلا سيدفع مليوني دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى