اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مجدي عبد الغني: سواريز ينتقد الشحات.. وأفشة يحمل موسيماني تراجع مستواه





12:26 ص | الإثنين 04 يوليو 2022

مجدي عبد الغني: سواريز ينتقد الشحات.. وأفشة يحمل موسيماني تراجع مستواه

حسين الشحات لاعب الأهلي خلال مواجهة بتروجت

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني، عن أن المدرب البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، قد حذر حسين الشحات لاعب الفريق من الطريقة التي يؤدي بها مع الفريق، وتتسبب في إهدار الكثير من الفرص خلال المباريات.

وأوضح مجدي عبد الغني خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر أن ريكاردو سواريز حرص على التحدث مع لاعبي الأهلي على هامش مران أمس الأول، وأكد لهم ضرورة اللعب الجماعي والسريع والابتعاد عن الاحتفاظ بالكرة.

مجدي عبد الغني: ريكاردو سواريز غاضب من حسين الشحات

وأشار إلى أن سواريز اختص بعض لاعبي الأهلي بعدة ملاحظات، جاء في مقدمتهم حسين الشحات الذي قال له المدير الفني إنه يُهدر الكثير من الوقت والفرص بسبب العشوائية التي يؤدي بها مع الفريق.

وأضاف الإعلامي ولاعب الأهلي السابق، أن المدرب البرتغالي أخبر حسين الشحات أن أداءه مع الفريق غير فعّال وغير مؤثر لأنه يلعب بأنانية ولا يخدم الفريق ككل بسبب اللعب الاستعراضي الذي يظهر به مع القلعة الحمراء.

عبد الغني: أفشة يتهم موسيماني بالتسبب في تراجع مستواه

وأكد مجدي عبد الغني، أن محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي قد وجه اتهاماً واضحاً لـ بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للفريق، أنه السبب في تراجع مستواه طوال الفترة الماضية، وذلك في حديث بين نجم القلعة الحمراء وأحد المقربين منه.

                    محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي

وقال مجدي عبد الغني في تصريحاته عبر برنامج ملعب البلدوزر: «تحدث أفشة مع بعض المقربين له عن انتقاد الجماهير والخبراء له عبر السوشيال ميديا بسبب تراجع مستواه، ولا يوجد أحد يبحث عن سبب هذا التراجع».

وواصل حديثه قائلاً: «أفشة أخبر المقربين منه أنه لم يكن يشارك بشكل أساسي طوال الفترة الماضية، كما أن المدرب السابق للفريق موسيماني كان يدفع به في مركز غير مركز صانع الألعاب الذي يجيد اللعب فيه».

وأتم: «علاقة أفشة بموسيماني كانت قوية، لكنه كان سبباً رئيسياً في تراجع مستواه بسبب جلوسه على دكة البدلاء، والدفع به أحياناً في وسط الملعب أو كجناح، مما أثر على مستواه بالسلب، كما أخبر المقربين منه خلال الفترة الماضية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى