اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مجدي عبد الغني: الأهلي يترقب عودة «الخطيب» لإعلان تفاصيل صفقة القرن





04:57 ص | الإثنين 14 نوفمبر 2022

مجدي عبدالغني

أكد مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق، أن مجلس إدارة النادي الأهلي يترقب، وصول محمود الخطيب رئيس النادي من فرنسا حيث يخضع حالياً لفحوصات طبية هناك من أجل إعلان تفاصيل صفقة القرن الخاصة باستاد النادي المزمع إنشاؤه بفرع القلعة الحمراء بالشيخ زايد.

وأضاف «عبدالغني» في تصريحات تليفزيونية: «الأيام الماضية شهدت اتصالات ومفاوضات مكثفة بين الأهلي وشركة بريزنتيشن تم خلالها الاتفاق مع إحدى شركات التأمين العالمية الكبرى».

وتابع: «هذا الاتفاق ينص على إقامة استاد الأهلي في فرع الشيخ زايد وسيحمل اسم الشركة ولها امتيازات أخرى لمدة 20 عاما على أن يحصل الأهلي على مبلغ 6 مليارات جنيه مصري سوف يتم تسديدها على 4 دفعات بواقع مليار و500 مليون كل خمسة سنوات».

ومن المقرر أن يكشف الأهلي تفاصيل هذه الصفقة في غضون الأسابيع وربما الأيام القليلة المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي خلال الوقت الراحت لمواجهة نظيره فريق المقاولون العرب، وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي من النسخة الحالية لبطولة كأس مصر.

وكان النادي الأحمر قد نجح في تحقيق لقب بطولة كأس السوبر المصري على حساب الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين بالإمارات، فيما حقق الفريق الانتصار أيضا على حساب الإسماعيلي والداخلية وأسوان ببطولة الدوري المصري الموسم الجاري.

موقف الأهلي بجدول الترتيب

ويتربع النادي الأهلي حاليا على عرش صدارة جدول ترتيب النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري، وفي جعبته 9 نقاط حتى الآن، وذلك بفارق الأهداف عن الوصيف فريق الاتحاد السكندري.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى