اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مجدي عبدالغني: محمود علاء يبحث عن عرض خارجي.. وحفني يعتزل نهاية الموسم





04:26 ص | الخميس 04 أغسطس 2022

مجدي عبدالغني

أكد الإعلامي مجدي عبدالغني، أن محمود علاء، مدافع الزمالك، يبحث عن عروض خارجية من أجل الرحيل عن القلعة البيضاء، بنهاية الموسم الجاري.

وقال «عبدالغني» خلال حديثه ببرنامجه «ملعب البلدوزر»: « يرغب محمود علاء في خوض تجربة الاحتراف، بالإضافة لرغبته في الرحيل عن الزمالك، والاكتفاء بما قدمه مع الفريق الأبيض طوال السنوات الماضية».

عبدالغني: محمود علاء أكد للمقربين منه رغبته في الرحيل عن الزمالك

وأوضح لاعب الأهلي الأسبق، أن محمود علاء تحدث مع المقربين منه، وأكد لهم رغبته في الاحتراف، وخوض تجربة جديدة خارج نادي الزمالك، خاصة أنه واجه بعض الهجوم من قبل جماهير النادي، وهذا ما دفعه للبحث بجدية عن عرض خارجي للرحيل.

وتطرق مجدي عبدالغني للحديث عن أيمن حفني، مؤكدا أن مسؤولي نادي الزمالك في الوقت الحالي وعدوا اللاعب بإقامة حفل لتكريمه في نهاية مشواره مع الساحرة المستديرة، بنهاية الموسم الجاري.

وأشار «عبدالغني» إلى أنه «حسب العقد المبرم بين الزمالك وأيمن حفني فالأخير سيعلن عن اعتزاله بنهاية الموسم الجاري، ومسؤولو نادي الزمالك قرروا إقامة حفل كبير لأيمن حفني، تكريما له على مجهوداته وعطاءاته وإخلاصه للنادي، على مدار السنوات التي قضاها مع الأبيض».

ومن المقرر أن يحسم فيريرا ملف الراحلين والصفقات الجديدة، رفقة مسؤولي الزمالك، عقب نهاية الموسم، خاصة أنه يريد أن يظل تركيز اللاعبين في المستطيل الأخضر، خلال الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى