اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مايفوتكش.. موقف الزمالك من بيع عاشور ومدة غياب متولي ومفاجأة لشيكابالا





04:39 م | الأربعاء 09 نوفمبر 2022

إمام عاشور لاعب الزمالك

«ما يفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «يلا شوت لايف» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

موقف الزمالك من بيع إمام عاشور

تحدث مصدر داخل نادي الزمالك بشأن ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، على وجود عرض من إيطاليا لإمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة لـ شيكابالا بعد أحداث السوبر المصري

قال عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمشرف على لجنة المسابقات، إنه لن يتم إصدار عقوبات بشأن مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي الزمالك، التي أقيمت يوم 28 أكتوبر الماضي، في الإمارات، والتى فاز بها الفريق الأحمر بهدفين دون رد، علما بأن محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، كان قد دخل في أزمة مع عقب المباراة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

فحص طبي جديد لحسم مدة غياب محمود متولي عن الأهلي

تحدث مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن آخر التطورات بشأن إصابة محمود متولي، مدافع الفريق، ومدة غيابه عن الملاعب، بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية، واستبعاده من معسكر منتخب مصر، خلال الأيام الماضية، ليخرج من حسابات الفراعنة، خلال ودية بلجيكا، المقرر إقامتها 18 نوفمبر الجاري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

رابطة الأندية تعلن مواعيد ومواجهات الدور التمهيدي لكأس الرابطة

أسفرت قرعة كأس الرابطة المحترفة للموسم الجديد 2022-2023، عن مواجهتين قويتين، في الدور التمهيدي من البطولة، التي ستنطلق يوم 19 نوفمبر الجاري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى