اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مايفوتكش.. كولر يراقب ثنائي جديد وصدمة الأهلي ورد الزمالك على رحيل عاشور





12:14 ص | الأربعاء 30 نوفمبر 2022

كولر مدرب الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «يلا شوت لايف» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

كولر يراقب ثنائي جديد في انتقالات الشتاء

يراقب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ثنائي الاتحاد السكندري، مروان عطية وأحمد عادل «ميسي»، في إطار التجهيزات لملف صفقات الأهلي الشتوية، يناير المقبل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

فيوتشر يصدم الأهلي بسبب نيدفيد

وجه فريق فيوتشر صدمة، خلال الساعات الماضية، للنادي الأهلي، بعد ارتباط لاعبه اسم كريم نيدفيد، المعار إلى صفوف فيوتشر، بالعودة من جديد إلى جدران القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب خلال الفترة الأخيرة، رفقة كتيبة علي ماهر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

رد الزمالك على رحيل إمام عاشور

أكد مصدر داخل الزمالك، أن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم، رحب بتجديد عقده، والبقاء داخل صفوف القلعة البيضاء، وجرى الاتفاق على البنود كافة الخاصة بعقد اللاعب الجديد، بعدما ارتبط اسمه بمفاوضات مع النادي الأهلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

محامي سيف الدين الجزيري يكشف عن شرطه للتنازل عن قضيته ضد عصام جمعة

كشف أنيس بن ميم، محامي سيف الدين الجزيري لاعب منتخب تونس والزمالك، عن شرط اللاعب للموافقة على التنازل عن القضية التي جرت إقامتها خلال الساعات الماضية، بشأن الادعاءات والهجوم الخاص من عصام جمعة، نجم المنتخب التونسي السابق، ضد مهاجم نادي الزمالك.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى